عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم سينغالي لإدارة مباراة نادي “أم أف أم” النيجيري ومولودية الجزائر، برسم ذهاب الدور السادس عشر من رابطة أبطال إفريقيا بقيادة الحكم الدولي مالانغ ديدهو، ومساعدة مواطنيه جبريل كمارا والحاج سامبي، ولم يتم بعد تحديد الملعب الذي سيحتضنها يوم 6 مارس المقبل بنيجريا.
 أما مواجهة الممثل الثاني للكرة الجزائرية في هذه المنافسة وفاق سطيف مع أدوانا ستارس الغاني، والمقررة يوم 7 مارس لحساب ذات الدور خارج قواعده، فسيدريها طاقم تحكيم من كوت ديفوار بقيادة دونيس دمبيلي، بمساعدة ماريوس دوناسيين وبليفاليف غوهو.
وبخصوص مسابقة كأس الكاف، فإن مقابلة الذهاب لحساب الدور السادس عشر بين شباب بلوزداد ونادي نكانا الزامبي والتي سيحتضنها ملعب 20 أوت بالعاصمة يوم 6 مارس المقبل، فسيدريها  طاقم تحكيم تونسي يقوده الحكم الدولي صادق سالمي، بمساعدة كل من أيمن إسماعيل وحسان عبد العالي.
من جهة أخرى، عينت الكاف الحكم الدولي السوداني صابري لإدارة لقاء الذهاب للسفير الثاني للكرة الجزائرية اتحاد العاصمة مع مانييما أونيون الكونغولي المقرر يوم 7 مارس بملعب كينشاسا بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يساعده في مهمته مواطنيه محمد عبد الله إبراهيم وأحمد ناجي سوباها.  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى