سلطت لجنة الانضباط لرابطة باتنة عقوبة الإيقاف لمدة سنتين نافذتين مع غرامة مالية بقيمة 15.000 د.ج في حق 4 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من بن طاهر محمد من شبيبة سريانة، وبلقرع عبد اللطيف من شباب رأس الواد، إلى جانب ثنائي شباب عين تاغروت عمامرة سفيان وقنان زين.
ويأتي هذا القرار على خلفية قيام الرباعي محل العقوبة بالاعتداء الجسدي على حكام مباريات فرقهم أمام مولودية المسيلة في الجهوي الأول، و أولمبي العناصر و نادي بئر قاصد علي على التوالي.
و بالإضافة إلى توقيف مدرب اتحاد الدوسن تريكي رؤوف بشهر نافذ، بسبب تصرفه غير المسؤول في اللقاء أمام أمل الشمرة، قررت اللجنة معاقبة ثلاثة لاعبين بـ4 مباريات نافذة وهم عاشور فوزي(أ. الزوي)، معنصري رشيد(أ. الشمرة) وبعاج أحمد من مولودية رأس الميعاد، فيما أوقفت خمسة آخرين بثلاث مقابلات، والأمر يخص مزهود هشام(م. خنشلة)، بن شطوح عدنان(ا. خليل)، حراث صدام(ن. تازقاغت)، شرقي رشدي(أ. الشمرة) وريغي محمد من أولمبي مجانة.
من جهة أخرى، أصدرت اللجنة قرارا يقضي بحرمان اتحاد خليل من جمهوره في 4 مباريات وتغريمه بـ25.000 د.ج، نظير الأحداث التي تسبب فيها أنصاره في اللقاء مع نجم تازقاغت، من خلال اجتياح أرضية الميدان والاعتداء على الزوار، الذين لم يتمكنوا من مغادرة الملعب رفقة الرسميين سوى على الساعة السابعة مساء حسب بيان نشرته الرابطة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى