عمراني يفصل اليوم في مكان إجراء تربص السنافر
يفصل اليوم مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني في مكان إجراء التربص التحضيري خلال فترة توقف البطولة، حيث ينتظر رد الرابطة على طلب الشباب بخصوص موعد لعب مباراة الجولة 24 أمام أولمبي المدية، من أجل ترسيم مكان و مدة التربص، الذي سيكون بنسبة كبيرة بمنطقة عين الدراهم بفندق نور العين، و تتخلله مباراتان وديتان.
ويوجد عمراني في قمة الغضب من مواصلة تلقي اللاعبين للإنذارات المجانية، حيث لم تكتمل فرحة مدرب الشباب بالفوز المحقق أمام شباب بلوزداد السبت الماضي، و مواصلة التربع على عرش الريادة، بعد أن علم بخبر غياب المهاجم محمد أمين عبيد عن المباراة المقبلة أمام أولمبي المدية، بعد تلقيه إنذار دونه الحكم بوخالفة، بسبب الاحتجاج، حيث أكدت مصادرنا بأن عمراني سيتحدث مع المهاجم عبيد غدا في الموضوع، على هامش حصة الاستئناف.
على صعيد آخر أكد أمس تقرير الطاقم الطبي بأن حالة المهاجم ربيح تحسنت كثيرا، بعد أن تخلص من الآلام التي كان يعاني منها على مستوى العضلة المقربة، والتي أبعدته عن أجواء المنافسة في المباراتين الماضيتين أمام وفاق سطيف وشباب بلوزداد.
وباتت مكانة ربيح مهددة، بالنظر إلى العودة القوية للجناح عايشي، وكذلك تجريب المدرب عمراني لمتوسط الميدان العمري على مستوى الجهة اليسرى، ما يعني بأن ربيح مطالب باستعادة أفضل مستوياته، من أجل إقناع المدرب عمراني للظفر بمكانة أساسية.
وكان للنصر حديث مع ربيح قال فيه:” حالتي تحسنت كثيرا، حيث تخلصت من الإصابة التي كنت أعاني منها على مستوى العضلة المقربة، وأسعى لإنهاء الموسم بقوة”.
على صعيد آخر تلقى متوسط الميدان عصمان سيلا دعوة منتخب بلاده من أجل المشاركة في التربص الذي سيجريه منتخب الخيول بأوروبا، والذي سيتخلله لقاءان وديان، حيث تلقت إدارة الشباب دعوة اللاعب في الأيام الماضية، و سلمتها له بعد لقاء شباب بلوزداد.
ومثلما سبق وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة بخصوص مساعدة والي ولاية قسنطينة عبد السميع سعيدون لشباب قسنطينة، أكدت مصادرنا بأن مقر الفريق زود في اليومين الماضيين ببعض الأجهزة الكهرومنزلية من طرف شركة “كوندور”، و يتعلق الأمر بأجهزة تلفزيون إلى جانب ثلاجات صغيرة الحجم، علما وأن تدشين المقر سيكون ما بين 20 و 22 مارس الجاري من طرف وزير الشباب و الرياضة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى