كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المدرب عبد القادر عمراني قرر العفو عن المهاجم الهادي بلعميري، الذي سيشرع اليوم في التدرب مع الأكابر، بعد استبعاده لأكثر من ثلاثة أسابيع لأسباب انضباطية، و رضخ التقني التلمساني إلى مطلب رفقاء القائد ياسين بزاز، للعفو عن بلعميري، حيث أدرج اسم المهاجم المغترب ضمن القائمة المعنية بالتربص التحضيري.
على صعيد آخر رسم أمس مدرب شباب قسنطينة إجراء تربص تحضيري بالبلد الجار تونس، من أجل تفادي البقاء بعيدا عن أجواء المنافسة، ناهيك عن شعور عمراني بتراجع مستوى اللياقة البدنية، لبعض العناصر في المباريات الأخيرة.
وفي السياق ذاته قرر عمراني التمسك بنفس البرنامج المسطر من قبل، حيث ستجري التشكيلة تربصا بتونس بالضبط بفندق نور العين أو الريحانة بمنطقة عين الدراهم التونسية، لمدة أسبوع بداية من هذا الجمعة و إلى غاية 23 مارس الجاري.
وكان الموعد صبيحة أمس مع كشف ديريكتوار الرابطة الوطنية المحترفة عبر الموقع الرسمي للرابطة على شبكة الإنترنت برنامج الجولة 24 التي ستلعب نهاية شهر مارس الجاري، فيما ستلعب المباريات المتبقية من الجولة 23 نهاية الأسبوع الجاري.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، رغم أن الرابطة الوطنية لم تكشف عن مواعيد لعب جميع المباريات لكننا تحصلنا من مصادرنا على موعد لعب مباراة شباب قسنطينة أمام مضيفه أولمبي المدية بملعب إمام إلياس، والتي ستكون يوم الجمعة 30 مارس الجاري.
وبالنظر إلى البرنامج الجديد الذي وضعته الرابطة، فإن المدرب عبد القادر عمراني عبر عن ارتياحه الكبير، سيما وأن الشباب لن يخلد للراحة لمدة طويلة.
وقد سلم أمس عمراني للمناجير العام طارق عرامة برنامج التدريبات و القائمة النهائية للعناصر المعنية بالتنقل إلى تونس، حيث ضمت هذه القائمة 25 لاعبا، أين فضل التقني التلمساني الاستنجاد ببعض اللاعبين من الرديف.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الثنائي بلخير و عبيد قد يضيعان بنسبة كبيرة التربص التحضيري، الذي سيجرى بتونس، على اعتبار أن الثنائي السالف الذكر أودع ملف الحصول على تأشيرة النمسا، ما يعني بأن جواز سفرهما ليس بحوزتهما، إضافة إلى إمكانية تواجدهما في تربص المنتخب الوطني، كما سيغيب متوسط الميدان سيلا عن التربص بسبب تواجده مع منتخب بلاده.
على صعيد آخر حول المدرب عمراني حصة الاستئناف المبرمجة اليوم من ملعب الكرابس إلى غابة البعراوية، بداية من الساعة الرابعة مساء، علما وأن التقني التلمساني يصر على حضور جميع العناصر اليوم، من أجل ضبط جميع الأمور الخاصة بالتربص.        بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى