رابطة عنابة
جولــة بحسابـات في رصيـد الفجـوج
تصب الحسابات الأولية لمباريات الجولة 27، في رصيد نصر الفجوج المتواجد في وضعية قد تسمح له بمد خطوة عملاقة نحو ترسيم الصعود، وبالتالي الحسم المبكر في أمر اللقب، على اعتبار أنه مرشح لتعميق الفارق الذي يفصله عن منافسه الوحيد إلى نقاط مقابلتين على الأقل.
هذه المعطيات مستمدة من وضعية كل طرف في هذه المحطة، لأن «النصرية» ستكون على بساط حريري عند استقبالها جيل سيدي سالم، بالنظر إلى معاناة الضيف جيل سيدي سالم.
أما الوصيف نجم العقلة فسيكون على موعد مع ديربي الولاية 12، والذي سينزل فيه ضيفا على أولمبي الونزة، في قمة لا تقبل القسمة على إثنين، لتواجد منشطيها على طرفي نقيض، لأن الزوار يبحثون عن فوز يبقيهم متشبثين بأمل الصعود في آخر منعرج من السباق، بينما يسعى أبناء «المدينة المنجمية» لإستغلال فرصة اللعب داخل الديار، لتحقيق انتصار يمهد لهم الطريق نحو بر الأمان، خاصة و أنهم يحتلون الصف ما قبل الأخير، وهي معطيات توحي بأن التنافس مرشح لبلوغ ذروته في هذه القمة التبسية.
الصراع من أجل تفادي السقوط سيكون عن بعد بين الرباعي المهدد، ولو أن هناك 3 فرق منها ستجبر على الدفاع عن حظوظها خارج الديار، ما قد يزيد في تعقيد وضعيتها.
فإتحاد سدراتة  سيحط الرحال بعاصمة الولاية في ضيافة وفاق سوق أهراس، بينما سيتنقل إتحاد داغوسة إلى قالمة لملاقاة أولمبي قلعة بوصبع، فما سيكون شباب حمة لولو، على موعد مع سفرية ستقوده إلى بلخير، وبالتالي فإن دار لقمان مرشحة للبقاء على حالها، وهوية مرافق سيدي عمار إلى الجهوي الثاني ستبقى مجهولة، ومعلقة على إفرازات قادم الجولات.
ص / فرطاس

برنامج المقابلات
السبت (سا:15,00)
في قالمة (سويداني): نصر الفجوج = جيل سيدي سالم
في قالمة (عبدة): أ. قلعة بوصبع = إتحاد داغوسة
 في عنابة (بوزراد): إتحاد بوخضرة = أولمبي بومهرة
في سوق أهراس (باجي مختار): و. سوق أهراس = إتحاد سدراتة
في وادي الزناتي: ش. وادي الزناتي = إتحاد سيدي عمار
في هيليوبوليس : إتحاد بلخير = ش. حمة لولو
في الونزة : أولمبي الونزة = نجم العقلة
في الذرعان: جيل شبيطة = شباب هيليوبوليس

الرجوع إلى الأعلى