طلب عقد جمعية عامة للنادي الهاوي سيودع خلال الساعات القادمة
ينتظر أن يتم خلال الساعات القادمة، إيداع طلب عقد جمعية عامة عادية للنادي الهاوي لجمعية الخروب على مستوى «الديجياس»، بعد عملية جمع التوقيعات التي بلغت النصاب القانوني، و المتمثل في توقيع  160 عضوا من مجموع 255عضوا.
وفي انتظار ما ستسفر عنه هذه الجمعية العامة، عبرت إدارة النادي عن استيائها من تأخر دخول مساعدة وزارة الرياضة، و المقدربـ 2,5 مليار سنتيم، والتي ستخصص لدفع أجور اللاعبين المقدرة بشهرين، وتسوية مستحقات بعض لاعبي المواسم الفارطة، وهو ما يسمح لها بالشروع في التحضير للموسم القادم في ظروف جيدة.
وفي ذات سياق أشار مصدر من داخل النادي، أن الإدارة ستقوم بتسريح 7 لاعبين على الأقل نهاية الموسم الجاري، ويبقى ذلك مرتبطا بعدد اللاعبين المستقدمين، حسب ذات المصدر الذي أوضح من جهة أخرى على أنه يرتقب أن تجرى عملية الإستقدامات هذه المرة في ظروف جيدة، بعد التخلص من الديون التي كانت تثقل كاهل الإدارة.
إلى ذلك يخوض الفريق اليوم مباراة ودية أمام دفاع تاجنانت، بملعب الأخير وبدعوة من المدرب بوغرارة، وتعد هذه المواجهة فرصة للمدربين لإبقاء لاعبيهم في أجواء المنافسة، كما ستكون الفرصة متاحة لبعض لاعبي لايسكا اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات الفارطة لأخذ فرصتهم، كما ستسمح باسترجاع بعض اللاعبين الذين غابوا لأسباب مختلفة، ويجري اللاعبون حصة تدريبية يوم الجمعة قبل أن يمنحهم المدرب يوم راحة يوم السبت على أن يعودوا إلى أجواء التدريبات في اليوم الموالي تحضيرا لمباراة الجولة القادمة.
وأعتبر المدرب المساعد لجمعية الخروب لزهر رجيمي أن توقف البطولة سيسمح للطاقم الفني من التحضير في أريحية للمواجهة القادمة أمام نجم القليعة التي تعد نقاطها على قدر كبير من الأهمية في رحلة ضمان البقاء.
ع - قد

الرجوع إلى الأعلى