أكد لاعب شباب باتنة لزهر حاج عيسى، أن الآلام الحادة التي لازمته في اللقاء الأخير مع رائد القبة على مستوى الفخذ، لا تدعو للقلق.
وأوضح مدلل أنصار الكاب للنصر، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أمس جاءت مطمئنة، ما يجعل مشاركته في مباراة يوم الجمعة أمام شبيبة سكيكدة مؤكدة.
حاج عيسى، قال أن الانتصار الأخير فتح الشهية، وبعث الأمل في نفوس اللاعبين لمضاعفة الجهود، معتبرا حظوظ البقاء مازالت قائمة:”أعتقد بأن حظوظنا وفيرة في الإفلات من السقوط، علينا فقط توحيد صفوفنا، خاصة وأن مصيرنا بين أيدينا”.
وانطلاقا من قناعته بقدرة الشباب على تفادي السقوط، يرى “باجيو العرب” بأن التعثر بات غير مسموح به، في اللقاءات الثلاثة المتبقية داخل الديار أمام كل روسيكادا، ولازمو والبابية: “ إذا أردنا تعزيز حظوظنا أكثر في البقاء، يجب حصد تسع نقاط بملعب أول نوفمبر، ومحاولة جلب زاد لقاءين من خارج القواعد، وهي الرغبة التي تحتم علينا التضحية في سبيل إنقاذ الفريق”.
من جهة أخرى، طمأن حاج عيسى الأنصار، داعيا إياهم إلى وضع الثقة في اللاعبين والطاقم الفني الجديد، في وقت رسمت الإدارة أمس مجانية الدخول في موعد الجمعة، تزامنا مع عودة الفريق أمس إلى التدريبات التي عرفت اندماج سفيان مباركي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الميادين لمدة
 أسبوعين.                           م ـ مداني        

الرجوع إلى الأعلى