المديرية العامة للأمن الوطني تطلق التطبيق الذكي "ألو شرطة"
أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني ، وسيلة تواصلية جديدة والمتمثلة في التطبيق الذكي «ألو شرطة» لخدمة أمن وسلامة المواطن و بمشاركته للحفاظ على الأمن والسكينة في المجتمع، حسبما أفاد به، أمس،  بيان لهذه المديرية.
و أوضح الييان ، أن هذا التطبيق الجديد يسمح، «بإرسال الصورة في حالة قيام المواطن بتصوير حادث مروري أو اعتداء، عن طريق تطبيق ‘’الو شرطة’’ إلى بنك المعلومات للمديرية العامة للأمن الوطني ليتسنى لمصالح الشرطة التدخل بكل فعالية وفي وقت قياسي» .
للإشارة، يمكن للمواطنين تحميل تطبيق ‘’ألو شرطة’’ على Google Play  وكذا على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، فايسبوك وتويتر للمديرية العامة للأمن الوطني وذلك «تعزيزا لثقافة التبليغ لدى المواطن والرفع من الحس المدني وسط المجتمع».
و يأتي هذا التطبيق الجديد – كما أضاف البيان- في إطار تعزيز مجالات التواصل مع المواطن وترقية للخدمة العمومية، ليضاف لعديد الدعائم التواصلية الأخرى والمتمثلة في الأرقام الخضراء المجانية  الموضوعة  تحت تصرف المواطن على مدار 24/24ساعة طيلة أيام الأسبوع، على غرار رقم شرطة النجدة «17» و» 1548» و»104 «.                           ق - و

الرجوع إلى الأعلى