أوقفت مصالح الأمن بولاية قسنطينة مؤخرا، شخصين اتهما باستغلال ورشة بناء لتخزين الكيف المعالج، بعد الاستعانة بالكلاب. و تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الثامن عشرة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 28 و 47 سنة، تورطا في قضية حيازة و تخزين المخدرات و المؤثرات العقلية لغرض المتاجرة و حيازة سلاح أبيض محظور، حسبما جاء في بيان صدر أمس عن أمن الولاية.
و تعود القضية الى ورود معلومات مؤكدة، بخصوص قيام مجهولين بترويج المخدرات على مستوى حي بن بولعيد، ليتم تكثيف التحريات و تحديد هوية مشتبه فيه، تبيّن أنه كان يستغل ورشة بناء لترويج المخدرات و المؤثرات العقلية، كما كان يستعين بكلاب منتشرة بمدخل الورشة حتى يتفرغ لنشاطه الإجرامي، حيث تم مداهمة المكان و توقيفه باحترافية عالية.
و قد تكللت العملية، بحسب المصدر نفسه، بتوقيف شريك للمشتبه فيه، حيث حجزت لديهما كمية من المخدرات يقدر وزنها بحوالي 60 غراما، و كذلك 31 قرصا من الأدوية المهلوسة من نوع «كلوراكسان» و «كيتيل»، إضافة إلى قنينة تحتوي على محلول مؤثر عقلي من نوع «ايزوتامين» و سكين «أوبينال»، ليُقدَّم المعنيان أمام النيابة المختصة.                           ق.م

الرجوع إلى الأعلى