أجرى نجم بوعقال مباراته الأخيرة ضد اتحاد الرباح في غياب المدرب فيصل لعلاوي، الذي حصل معه طلاق بالتراضي في نهاية الأسبوع الفارط، خاصة و أنه لم يشرف على الفريق منذ لقاء الجولة 26 ضد أمل بريكة، والذي كان آخر محطة في مشواره على رأس العارضة الفنية للنجم.
إلى ذلك فقد وضعت إدارة النادي ثقتها في المدرب المساعد عماد راقدي لمواصلة المهام إلى غاية نهاية الموسم الجاري، باعتباره أحد ابناء الفريق، وقد سجل تواجده ضمن الطاقم الفني، في منصب مساعد مدرب، لعدة سنوات، الأمر الذي جعل المكتب المسير يمنحه الفرصة لتولي قيادة الفريق بمفرده.
وكانت الخرجة الرسمية الأولى لراقدي موفقة، بالعودة بنقطة ثمينة من الوادي، أين تعادل نجم بوعقال مع اتحاد الرباح، في مباراة اتضحت خلالها لمسة المدرب الشاب بصورة جلية، سيما وأن الفريق تمكن من العودة في النتيجة، بتوقيع هدف التعديل في منتصف الشوط الثاني بواسطة حجيج، في الوقت الذي تصدى فيه الحارس بونوارة لضربة جزاء في الدقائق العشر الأخيرة.
ويبقى نجم بوعقال بحاجة إلى انتصار وحيد للخروج نهائيا من حسابات تفادي السقوط، وهو الأمر الذي بالامكان تجسيده ميدانيا، سيما وأنه سيستقبل في مناسبتين، الأولى ضد نصر الفجوج، والثانية في «الديربي» مع مولودية باتنة.
صالح / ف

الرجوع إلى الأعلى