«ترويكا» السقوط في مأموريات متباينة
تلقي حسابات السقوط بظلالها على الشطر الثاني، من مباريات الجولة 29، المقررة ظهيرة اليوم، في ظل تواجد 3 فرق ضمن كوكبة المهددين، لكن بدرجات متفاوتة، والصراع في هذه المحطة سيكون عن بعد بين الأندية المعنية.
ويبقى وداد رمضان جمال أكبر مهدد، بالمكوث في غرفة الانتظار، وترقب مخلفات السقوط من حظيرة ما بين الرابطات، لأن نجم القرارم يبقى الممثل الوحيد لرابطة قسنطينة، الذي لا يزال معنيا بحسابات النزول في القسم الأعلى، ومصير صاحب المركز ما قبل الأخير في الجهوي الأول يبقى مرهونا بمدى نجاح «القرارمية» في المحافظة على مكانتهم في بطولة ما بين الرابطات.
وما يضع «الورد» في هذه الخانة صعوبة مأموريته في الجولة الختامية، عند النزول في ضيافة جمعية عين كرشة، رغم أنه سيسعى في هذه المحطة لتدعيم الرصيد، باستقبال اتحاد الفوبور، الذي دخل في عطلة مبكرة، في الوقت الذي سيكون فيه الطرف الثاني في المعادلة سريع الحروش على المحك بقسنطينة، كونه مطالب بتفادي الهزيمة أمام وفاق عباس لاثراء حظوظه في تجنب انهاء المشوار في المركز ما قبل الأخير، على اعتبار أن «الحرارشة» يتقدمون بخطوتين عن وداد رمضان جمال، بصرف النظر عن استفادتهم من فرصة اللعب داخل الديار في آخر جولة من المشوار.
بالموازاة مع ذلك فإن جيل رجاص يتواجد في رواق جيد للخروج نهائيا من دائرة الحسابات، باستقباله جيل عزابة، لأن «الجيجيا» كانت قد حجزت أولى التذاكر على متن القطار المؤدي إلى الجهوي الثاني، لأن الجيل يكفيه الفوز في هذه الجولة للاطمئنان على مكانته، وترسيم البقاء.
باقي المباريات تبدو شكلية، بحكم تواجد منشطيها في عطلة مسبقة، ولو أن فرق نجم بني ولبان، رائد بوقاعة ونجم عين ولمان ستعمل على استغلال فرصة اللعب داخل الديار لتدعيم الرصيد، وتحسين وضعيتها في الترتيب.
ص / فرطـــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا 30)
في بوقاعة:
 رائد بوقاعة = شباب الميلية...(قزاتي – مزياني – بودودة)
في رجاص:
 جيل رجاص = جيل عزابة....( خضارة – بلهاين – حناشي)
في بني ولبان:
نجم بني ولبان = إتحاد تالة إيفاسن...( موسوس – زين – حمودة)
في عين ولمان:
 ن. عين ولمان = شباب حمادي كرومة.. (شباط – زماموش– بوحداد)
في رمضان جمال:
  وداد رمضان جمال = إتحاد الفوبور....( بوسنينة– سرحان– لعمارة)
في قسنطينة (بن عبد المالك):
وفاق عباس = سريع الحروش...( حركات – بركاني – بوغرارة

الرجوع إلى الأعلى