تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري الثالث ببسكرة من توقيف شخص مسبوق قضائيا يبلغ من العمر (25 سنة)  على خلفية تورطه في قضية محاولة القتل العمدي راح ضحيتها جاره  البالغ من العمر(27 سنة) وبتقديمه أمام العدالة صدر في حقه أمر ايداع.
توقيف المشتبه فيه حسبما أوضحه أمس بيان لخلية الاتصال،   جاءت إثر مكالمة هاتفية من طرف عناصر الشرطة العاملة بمستشفى بشير بن ناصر تتضمن استقبال مصلحة الاستعجالات الطبية لشخص تعرض الى إصابات وطعنات بليغة على مستوى أنحاء مختلفة من الجسم.
على الفور تنقل عناصر الشرطة للمكان وبفتح تحقيق وكشف ملابسات  القضية تبين أن الضحية تلقى ثلاث  طعنات، الأولى على مستوى الرقبة والثانية على مستوى الجهة اليسرى من الصدر والثالثة على مستوى البطن،   كادت أن تودي بحياته.
 وبمواصلة التحقيق تبين أن الضحية كان مارا بأحد الأزقة داخل الحي الذي يقطنه ، أين التقى بالمشتبه فيه الذي طلب منه شراء بعض الحاجيات من محل تجاري بالحي، وبرفض الضحية للطلب قام المشتبه فيه بالإعتداء عليه بواسطة سكين موجها له ثلاث  طعنات، ثم لاذ بعدها بالفرار نحو وجهة مجهولة، وبمواصلة عملية البحث والتحري تم توقيفه  بمنزل مهجور بعد ما كان يغير مكان إقامته.
 المتهم تمت إحالته على العدالة التي أمرت بوضعه رهن الحبس.                            
                              ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى