كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني منح المناجير العام طارق عرامة، قائمة بأسماء  العناصر التي يريد ضمها للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ويريد المسؤول الأول على العارضة الفنية لفريق شباب قسنطينة  تشكيل فريق قادر على التنافس على عدة جبهات، وفي مقدمتها تشريف الجزائر في المنافسة الإفريقية.
ويريد عمراني ضمان هذه الصفقات في أقرب وقت ممكن، سيما وأنها توجد محل أطماع عديد الأندية.
ويرفض مدرب السنافر الكشف عن هذه الأسماء، أين طالب عرامة العمل في سرية، عكس ما حدث في الميركاتو الشتوي الفارط، أين ضاعت جل الأسماء، التي دخل معها في اتصالات.
على صعيد آخر، سيتنقل اليوم المناجير العام طارق عرامة بمعية مدير الشبيبة والرياضة ياسين سياف إلى الجزائر العاصمة، وبالضبط إلى مقر وزارة الشباب والرياضة، من أجل الحصول على إعانة الوزارة، والمقدرة بعشرة ملايير سنتيم، بعد أن استكملت الإدارة الملف المطلوب، وهو ما سيعود بالفائدة على الشباب.
وكان المدرب عبد القادر عمراني، قد تفاجأ بتأجيل موعد لقاء اتحاد البليدة المقبل لحساب الجولة 29 من الرابطة المحترفة الأولى، إلى يوم السبت المقبل 12 ماي، بدل الجمعة 11 ماي، الأمر الذي جعله يجري تعديلا بسيطا على برنامج التدريبات، حيث سيمنح التقني التلمساني راحة لرفقاء بن شريفة يوم الثلاثاء.
كما يبحث عمراني على برمجة لقاء ودي اليوم أو غدا للعناصر الاحتياطية، حيث كلف المناجير العام بالاتصال بأحد الأندية من أجل التباري وديا، لكن المشكلة تكمن في نهاية جل البطولات، سواء المتعلقة بقسم الهواة أو الأقسام السفلى، حيث لم يتبق سوى القسمين الأول والثاني المحترف.
بالمقابل يصر المهاجم بوبكر ربيح، على المشاركة في لقاء اتحاد البليدة، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها، على مستوى العضلة المقربة، والتي أبعدته عن الميادين لمدة طويلة.
جدير بالذكر أن إدارة الشباب أنهت إجراءات الحجز لسفرية البليدة، أين سيتنقل رفقاء بزاز يوم الجمعة، إلى الجزائر العاصمة جوا، قبل مواصلة الرحلة برا إلى مدينة البليدة، أين سيقيم أشبال عمراني بفندق الورود.                   بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى