والي المسيلة يتعهد بتجهيز ملعب مقرة
خصص والي ولاية المسيلة إعانة أولية لنجم مقرة تقدر بـ800 مليون في شكل مكافأة، بمناسبة صعود الفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية، وذلك على هامش الحفل الذي نظمه أول أمس، على شرف أسرة النادي بحضور السلطات المحلية والمنتخبين المحليين إلى جانب الطاقمين الإداري والفني واللاعبين.
 وحسب رئيس الفريق عز الدين بن ناصر، فإن الرجل الأول دعا الأطراف الفاعلة في النجم إلى مأدبة غذاء، كانت فرصة لتثمين الإنجاز التاريخي المحقق، والتأكيد على ضرورة الحفاظ عليه، من خلال التفكير من الآن في الموسم القادم، في ظل الرهانات الكبيرة المنتظرة.
واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن الوالي التزم برصد إعانة مالية أخرى للفريق لتمكينه من ترتيب البيت، تزامنا مع الزيارة الميدانية المرتقبة يوم الاثنين إلى مدينة مقرة مثلما أكده بن ناصر للنصر:» لقد وعدنا الوالي بتفقد الملعب البلدي منتصف الأسبوع، للوقوف على النقائص التي يشكو منها، واتخاذ الإجراءات اللازمة تحسبا لمعالجتها، خاصة وأن منافسة الرابطة المحترفة الثانية تتطلب منشآت رياضية تستجيب لدفتر الشروط».
  من جهة أخرى، طمأن بن ناصر الأنصار على الاستقبال بملعب مقرة الموسم القادم، مشيرا إلى أن الإدارة ستسعى بالتعاون مع السلطات المحلية، لتجهيزه بشتى الوسائل والمتطلبات، وذلك بغية اعتماده من قبل الرابطة».
م ـ مداني    

الرجوع إلى الأعلى