مصرع 7 أشخاص في حادث مرور بين سيدي مبارك والشط بالطارف
لقي أمس الأول في حوالي الثالثة مساءا، سبعة أشخاص ( 6 رجال و امرأة ) تتراوح أعمارهم بين 22سنة و 50سنة مصرعهم في حادث مرور خطير،  وقع على الطريق الوطني الساحلي 84 أ بين  قرية سيدي مبارك وبلدية الشط بولاية الطارف.
الحادث وقع جراء اصطدام عنيف بين سيارة أجرة من نوع «هيونداي أكسنت»  تحمل ترقيم ولاية الطارف تعمل على خط عنابة – الشط (الطارف) كان على متنها 5 أشخاص بسيارة سياحية أخرى من نوع «تويوتا ياريس»  من ولاية عنابة مؤجرة من وكالة كراء السيارات على متنها شابان اثنان يبلغان من العمر 22سنة.
 و حسب مدير الحماية المدنية لولاية الطارف المقدم درارجة أحمد، فإن  كل ضحايا المركبتين هلكوا ،مشيرا أن أولى أسباب الحادث تعود إلى انحراف سيارة من نوع «تويوتا ياريس» كانت قادمة من عنابة  باتجاه القالة عن الطريق المزدوج واصطدامها بسيارة أجرة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، ما تسبب في مصرع 6 أشخاص بعين المكان (5 رجال وامرأة تبلغ من العمر 32سنة) ، فيما أصيب شخص آخر يبلغ من العمر 45 سنة  بجروح بليغة حول على إثرها للمستشفى الجامعي بعنابة ،قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة هناك، بسبب إصابات بليغة تعرض لها في أنحاء من الجسم.
وأفاد مدير الحماية المدنية ،بأنه من شدة الاصطدام العنيف بين المركبتين اضطرت مصالحه لاستعمال  أدوات القطع والتفكيك لإخراج  جثث الضحايا.
وقد جندت مصالح الحماية كل الإمكانيات  المادية والبشرية من سيارات إسعاف وشاحنات إطفاء متعددة الخدمات و 20عونا  لإجلاء المصابين و تحويل جثث الضحايا نحو المستشفى.

ق.باديس


 أسماء الضحايا

العشي يوسف 22 سنة (متوفى بعين المكان ) سيارة تويوتا ياريس 

كساني عبد الودود 22سنة (متوفى بعين المكان ) سيارة تويوتا ياريس

شوفة مسعود  50سنة  (متوفى بعين المكان ) سيارة أجرة

بوسكين هشام  21 سنة (متوفى بعين المكان ) سيارة أجرة

بلمصدق محمد 35سنة   (متوفى بعين المكان ) سيارة أجرة

نجار نسيمة  32سنة ( متوفية بعين المكان ) سيارة أجرة

عقون سليم 45 سنة  ( توفي بالمستشفى ) سيارة أجرة

الرجوع إلى الأعلى