تمكنت فرقة البحث والتدخل التابعة لأمن ولاية تيزي وزو ، من توقيف شخص وبحوزته حوالي 2 كلغ من المخدرات حسب بيان خلية الاتصال للأمن الولائي تلقينا نسخة منه.

وأوضح البيان، أن المشتبه فيه، تم توقيفه على مستوى حاجز أمني وهو على متن سيارته، المعبأة بقرابة 2 كلغ من المخدرات كانت مخبأة بإحكام، وتم استرجاع مبلغ مالي قدر بـ 63500 دج من عائدات المتاجرة بالمخدرات، وبعد تنفيذ إذن بالتفتيش لمنزل المتورط عثرت مصالح الأمن على كمية أخرى من المخدرات قدرت ب 38 غرام .

وتم تقديمه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تيزي وزو، الذي بدوره أحال ملف القضية على السيد قاضي التحقيق، أين أصدر في حقه أمرا بالإيداع رهن الحبس المؤقت بمؤسسة إعادة التربية بتيزي وزو، عن جنحة حيازة المخدرات من أجل البيع .

في نفس السياق، تمكنت ذات الفرقة من توقيف شخصين متورطين في قضية حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية من أجل عرضها للبيع، ينحدران من ولاية المسيلة، حيث ضبط بحوزتهما على كمية من المخدرات قدرت ب 362 غرام و 48 قرص من المؤثرات العقلية كانت مخبأة بإحكام داخل المركبة.

وأضاف ذات البيان، أن المشتبه فيهما، تم تقديمهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تيزي وزو وتم إيداعهما رهن الحبس المؤقت، عن جنحة حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية من أجل عرضها للبيع.

سامية إخليف

الرجوع إلى الأعلى