اجتمع صبيحة أمس المدير العام لشركة السنافر عمار بن طوبال باللاعبين، حيث وعدهم بصرف المستحقات العالقة اليوم، حيث سيتحصل كل لاعب على أجور ثلاثة شهرية، بالإضافة إلى منحة الفوز على جمعية الشلف، ما من شأنه أن يرفع من معنويات اللاعبين الطامحين لتحقيق الفوز أمام لازمو في الجولة القادمة، وإنعاش حظوظ الفريق في مشاركة القارية.
وشهدت أمس الحصة التدريبية التي أجراها رفقاء بولمدايس بملعب بن عبد المالك حضور بن طوبال، الذي فضل الوقوف على آخر استعدادات فريقه قبيل مباراة يوم السبت.
ولم يقتصر حضور بن طوبال الحصة التدريبية الفريق، حيث اجتمع باللاعبين عند نهاية التدريبات، و تحدث عن العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، وكذا التحديات التي تنتظرهم في المباريات القادمة.
واستغل الرجل الأول فرصة الاجتماع بأشبال براتشي، من أجل الحديث عن قضية المستحقات العالقة، أين تدين العناصر القسنطينية بأجور أربعة أشهر، وكذا منحة الفوز على جمعية الشلف، وطمأن بن طوبال اللاعبين بخصوص ذلك ، بإقراره بأنهم سينالون أجور أشهر اليوم على أقصى تقدير، كما سيتحصلون على منحة الفوز بالمباراة الأخيرة والمقدرة بـ20 مليون.
وقصد الرفع من معنويات رفقاء سيدريك يقيم اليوم المدير العام مأدبة غذاء عقب نهاية الحصة التدريبية و تهدف الإدارة إلى إخراج اللاعبين من جو التدريبات وضغط المباريات، للتذكير فإن القائمين على شؤون السنافر تعودوا على تنظيم مثل هذه المآدب قبيل أي مباراة مصيرية.
وذكرت مصادر حسنة الإطلاع أن بن طوبال، سيسلط الضوء خلال مأدبة الغذاء على المباريات المتبقية، والتي ستحدد مصير السنافر، و حسب ذات المصادر سيتم وضع سلما  جديدا للمنح الخاصة بالمواجهات القادمة سواء داخل أول خارج الديار، في ظل سعي الإدارة لتوفير كل الظروف الملائمة قصد الظفر بتأشيرة تمكنها من المشاركة  في منافسة قارية الموسم المقبل.
على صعيد آخر واصل اللاعب علاق غيابه عن التدريبات، ويتجه لتضييع مباراة جمعية وهران، بينما شرع براتشي في تحضير خليفته في وسط الميدان وسيكون قيرابيس بعد استنفاذه العقوبة الأقرب لخلافته وكان علاق قد تقدم بطلب جديد للإدارة والطاقم الفني، طالب فيه إعفائه من سفرية وهران، سيما وأنه لن يكون جاهزا للمباراة باعتباره غائب عن التدريبات لقرابة أسبوع كامل، وحسب مصادر معلومات مقربة من المدرب فإنه سيضعه خارج الحسابات في هذه المباراة.
كما عرفت هذه الحصة أيضا عودة الثنائي فوايفي وسيدريك، حيث اندمجا مع المجموعة بشكل عادي، وأبديا استعدادات كبيرة لمباراة لازمو ، بالمقابل اكتفى المدافع المحوري جغبالة بالتدرب على انفراد.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى