الطاوسي يحتفظ بطاقم بن شيخة
كشف سهرة أول أمس، رشيد الطاوسي مدرب وفاق سطيف، الذي وقع على عقده لمدة موسمين مع النسر الأسود، عن طموحاته الكبيرة مع فريقه الجديد، كاشفا بأنه أمضى واحدا من أجمل عقوده في مسيرته التدريبية، مشيرا بأنه انضم إلى فريق يبحث دائما على الألقاب، كما التمس بتوفير كل الظروف الملائمة، من أجل تحقيق الإنجازات.
وأضاف الطاوسي، خلال ندوة صحفية نشطها عقب توقيعه على عقده، بمقر نادي وفاق سطيف، بأن الأهداف واضحة، في ظل الانتدابات الجيدة، وقال التقني المغربي، بأنها تتماشى مع طموحاته، مضيفا بأنه سيرفع التحدي، خاصة أن هذه التجربة تحفزه، وذكر الطاوسي بأنه تخلى عن راتب شهرين لفسخ عقده مع شباب بلوزداد.
وأما بخصوص المرحلة المقبلة، ذكر المدرب الجديد للوفاق، بأنه سيشرع في التحضيرات بمدينة “عين الفوراء”، قبل التنقل إلى تونس، من أجل تكوين تشكيلة قادرة على رفع التحدي واللعب على المراتب الأولى، بعد استكمال الاستقدامات بضم لاعبين في كل منصب، وقبل ذلك سيسعى للفوز أمام الحسني الجديدي.
وفي إجابته على سؤال النصر عن تشخصيه وتقييمه للموسم المنصرم للوفاق، قصد تعرفه على النقاط، التي سيركز عليها الموسم المقبل، قال بأن سيقوم بالتشخيص، بالتنسيق مع أعضاء الطاقم الفني، وسيقود القطار لتقديم الإضافة المرجوة منه، خاصة أن الوفاق عالمي، وينتظر تسطير مشروع طموح، مشيرا بأن مدة عقده تتمثل في سنتين، سيعمل على تحقيق الأهداف المسطرة.
وطلب الطاوسي عطلة قصيرة، من أجل إجراء تكوين بالمغرب، على أن يلتحق بالتدريبات، التي سيشرف عليها المدرب المساعد مليك زرقان، بعد أن قرر التقني المغربي الإبقاء على نفس تركيبة الطاقم الفني للموسم المنصرم.
فيما صرح المستقدم الجديد الحارس عبد الرحمان بولطيف، بأن المنافسة لن تخيفه، رغم أنه انضم لفريق كبير وعالمي، وبأنها سترفع المستوى لتقديم الأفضل.
تجدر الإشارة أنه خلال نفس الندوة، كشف حسان حمار عن فتح مجال الاكتتاب واقتناء الأسهم في حدود 30 بالمائة، من خلال دعوته لجمعية عامة في المستقبل القريب.  
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى