ايـبـوزيــدن وبـن عـنـيـبــة وجــرار مـطـلــوبــون في دفـــاع تــاجــنــانــــت
يتواجد رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش في مفاوضات سرية مع عدد من المستهدفين، لإقناعهم بحمل قميص النادي بداية من الموسم القادم، وحسب مصادر من داخل بيت «الدياربيتي» فقد ربط المسؤول الأول عن النادي اتصالات مع لاعبي وسط الميدان، في صورة اللاعب المغترب لاتحاد بسكرة بن عنيبة والمسرح من شبيبة القبائل جرار، حيث يطمح لإقناعهما بفكرة الانضمام في التحويلات الصيفية، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى لاعبين في الوسط، في ظل الهجرة الجماعية لكل من حداد وماروسي ودرفلو وقيرابيس.
وأضافت مصادر من داخل الفريق أن قرعيش يريد التعاقد أيضا مع الظهير الأيسر لوفاق سطيف ايبوزيدين، بعد حدوث الطلاق بالتراضي بينه وبين الرئيس حسان حمار في الساعات الماضية.
وكان قرعيش يرغب في انتداب اللاعب المغترب إيبوزيدن قبل موسمين، لكن اللاعب آنذاك فضل الالتحاق بصفوف وفاق سطيف.
كما سيقترح الرئيس قرعيش على قلب الدفاع عايب تمديد عقده لموسم إضافي في النادي، مقابل الرفع من أجرته، مادام أن عقده ينتهي في شهر جويلية من السنة القادمة.
 وحسب تأكيدات اللاعب عايب فإنه لا يعارض الفكرة، خاصة وأنه صرح سابقا، برغبته في البقاء دون تغيير الأجواء نحو أي فريق آخر.
وسيحاول المسؤول الأول عن النادي، إقناع جميع الركائز المحتفظ بهم من أجل التمديد لموسم واحد على الأقل، مادام أن الهدف على المدى المتوسط هو تكوين تشكيلة يكون طموحها هو اللعب على إنهاء الموسم في مرتبة مع الأوائل، ومن أهم اللاعبين المحتفظ بهم نجد مداحي وترباح وحموش وفغلول ودمان وعطوش.
وينتظر أن يلتقي المـدرب حمـادي الدو مع الرئيس قرعــيش الطاهر لوضـع الخطـوط العريضة لتحضيرات الموسم الجديد، لكن دون تحديد المكان المناسب لإجراء لقاء العمل سواء في تونس العاصمة أو في تاجنانت.
 وحسب مصادرنا المؤكدة، فإن التقني التونسي سيقترح انتداب ثلاثة لاعبين من اتحاد الحراش، خاصة وأنه يعرف جيدا حقيقة مستواهم، بعد الإشراف على تدريبهم الموسم الماضي من البطولة.                   أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى