تشكيلة الوفاق تغادر اليوم إلى تونس
تشد أمسية اليوم، تشكيلة وفاق سطيف الرحال، إلى حمام بورقيبة التونسية برا، على متن حافلة الفريق، من أجل الدخول في تربص تحضيري خلال الفترة الصيفية، تحضيرا للموسم المقبل، وكذا المنافسات المقبلة التي تنتظر التشكيلة السطايفية، على غرار ما تبقى من رابطة الأبطال الإفريقية وكذا البطولة العربية.
ويعتبر فريق وفاق سطيف أول فريق يباشر التحضيرات في فرق الرابطتين الأولى والثانية، بعد حسم الأمور المتعلقة بالإستقدامات بنسبة كبيرة.
وسيضم وفد الوفاق حسب رئيس البعثة المدير الإداري رشيد جرودي، 42 عضوا، سواء تعلق الأمر بأعضاء الطاقم الفني والمكلفين بالعتاد والإداريين، من بينهم 28 لاعبا، سواء، وفي حضور عبد المؤمن جابو الذي قرر البقاء في الوفاق، إضافة إلى أربعة لاعبين من الفريق الرديف، قصد الحكم عن قرب على إمكاناتهم، تحسبا لدمجهم مع تشكيلة الأكابر.
وينطلق التربص اليوم، على أن يمتد على 16 يوما من التحضير ويختتم يوم 4 جويلية الداخل، سيعمد خلالها المدرب الرئيسي رشيد الطاوسي، الذي يكون قد التحق أمس من المغرب، إلى الرفع من الجاهزية البدنية والفنية لعناصر التعداد، الذين باشروا عملية التحضير خلال شهر رمضان المنصرم.
وينتظر أن تلتحق العناصر التي تغيبت عن فترة التحضيرات الأولى بسطيف على غرار لاكروم ونعماني وساعد.
وكشفت مصادرنا بأن اللاعب البوركينابي داودي، سيتأخر حضوره أكثر مما كان متوقعا، نظرا لوقوع خطأ في تدوين إسمه، خلال إصدار تأشيرته الخاصة بالدخول إلى الأراضي الجزائرية، وقد قررت الإدارة إخضاعه للتجارب هنا بسطيف عند حلوله بأرض الوطن، وفي حالة نال رضى التقنيين الذين سيشرفون على تجاربه، يتم تحضير ملف لدخوله الأراضي التونسية، قصد مواصلة التحضيرات مع التشكيلة بحمام بورقيبة.
أما بخصوص برنامج التحضيرات المسطر بحمام بورقيبة، يتوقع أن يجري الفريق السطايفي أربعة مباريات ودية، حددت تواريخها بشكل نهائي، حيث سيواجه الوفاق يوم 23 جوان النجم الساحلي بمدينة طبرقة، على أن يواجه بتاريخ 27 جوان النادي الصفاقسي، في حين برمجت مواجهتين أخربتين يومي 30 جوان و04 جويلية.
رمزي.ت

الرجوع إلى الأعلى