كشف القلب النابض لجمعية الخروب أمير دربال في حديثه للنصر، عن الأسباب التي جعلته يبقى في فريق جمعية الخروب ويفضلها عن باقي العروض التي وصلته، والتي أكد أنها كانت أكثر إغراء من عرض الجمعية على حد قوله، لكنه فضل البقاء لاعتبارات أخرى، كما أبدى تفاؤله بمستقبل الفريق، خصوصا مع الاستقدامات التي قامت بها الإدارة لحد الآن، بعد الاحتفاظ بركائز الموسم الفارط، كما وعد أنصار الفريق بأن الجمعية ستقول كلمتها هذا الموسم.
حاوره: فوغالي زين العابدين
• ما هي الأسباب التي جعلتك تجدد عقدك رغم العروض التي تلقيتها؟
هناك عدة عوامل رجحت كفة جمعية الخروب على باقي العروض، رغم أن ما عرض علي من الفرق الأخرى كان أكثر مما عرضته إدارة الجمعية، لكنني وجدت راحتي في الخروب، والفريق الموسم الفارط كان له فضل على شخصي في بعث مشواري من جديد، ولم يتخل عني رغم الإصابة التي تعرضت لها في بداية التحضيرات وغيابي عن المباريات الأولى، ومن جهة أخرى مكانتي عند أنصار “لايسكا” وإصرارهم على بقائي بالإضافة لثقة الإدارة والطاقم الفني وتصميمهم على الاحتفاظ بي، كما لمست جدية في حديث الرئيس ذيب والمدرب ترعي حول تحقيق الصعود، وإصرارهم على تجنب سيناريو العام الماضي.
• لكنك ترددت في التجديد ولم تمض سوى في الجلسة الثانية؟
لم أتردد، رغم أنني كنت أرغب في اللعب في القسم الثاني المحترف، وحتى في قسم الهواة، تلقيت عروضا جدية ومولودية قسنطينة كانت مصممة على استقدامي، لكن بعد تفكير فضلت البقاء في جمعية الخروب للاعتبارات التي ذكرتها لك.
• ما رأيك في الاستقدامات التي قامت بها الإدارة لحد الآن؟
الانتدابات التي تمت لحد الآن تبشر بالخير وأغلب اللاعبين أعرفهم وسبق لي اللعب معهم، على غرار بورقعة ولطرش وبوخالفة قادرون على تقديم الإضافة للجمعية (الحوار أجري قبل إمضاء مواس)، وحتى اللاعبين المحتفظ بهم أيضا سواء من الركائز أو الشبان قادرون على قول كلمتهم، وأتمنى استقدامات نوعية في الأيام القادمة.
• الطاقم الفني يعول عليك كثيرا الموسم القادم، ما هو تعليقك؟
هذا يشرفني، وهو من أبرز الأسباب التي جعلتني أبقى في الخروب، وإن شاء الله سأكون عند حسن ضن الطاقم الفني والرئيس والأنصار، وبتكاثف جهود الجميع سنعيد النادي إلى القسم الثاني المحترف، وسأكون في الموعد مع أول حصة في التحضيرات يوم 15 جويلية، وأنا متشوق لبداية التدريبات ولقاء زملائي.
• كيف ترى حظوظ الخروبية في لعب ورقة الصعود ؟
من خلال حديثي مع الرئيس ذيب لمست رغبة كبيرة منه في لعب ورقة الصعود، وتجنب أخطاء الموسم الماضي، فللأسف ضاع منا الصعود بطريقة ساذجة جدا، رغم أننا كنا نملك أفضل تشكيلة في هذا القسم بشهادة أغلب المتتبعين، وهذا الموسم لدينا حظوظ وفيرة خصوصا مع الانطلاقة المبكرة في الاستقدامات وضبط برنامج التحضيرات مبكرا، وهذه كلها مؤشرات تؤكد أن تشكيلتنا ستقول كلمتها هذا الموسم، والمطلوب هو وقوف الأنصار مع هذا المشروع ومساندته.
• وما هي طموحاتك الشخصية؟
طبعا نجاحي مرتبط بنجاح الفريق فلا معنى لإنهائي البطولة على رأس قائمة الهدافين، في حين أن فريقي لم يصعد، والمهم بالنسبة لي هو المساهمة في إعادة جمعية الخروب إلى مكانتها، وأن أكون في مستوى ثقة الجميع بي سواء أنصار أو طاقم فني وإداري.
• كلمة تود توجيهها لمحبي الفريق؟
سنعمل ما بوسعنا لتعويض ما فاتنا الموسم الفارط، وبوقوفهم معنا بقوة سنقول كلمتنا و”لايسكا” إن شاء الله ستصعد بتضافر جهود الجميع.
ف.ز

الرجوع إلى الأعلى