كشفت مصادر مقربة من إدارة فريق إتحاد بسكرة عن عودة الناطق الرسمي إبراهيم ساعو للفريق رفقة أعضاء المكتب المسير وعدولهم عن الاستقالة بهدف إنقاذ الفريق وإخراجه من النفق المظلم، في ظل عزوف رجال المال والأعمال عن الترشح وقيادة الفريق.
وذكرت مصادرنا، أن عودة ساعو باتت وشيكة، خاصة وأن عشاق اللونين الأخضر والأسود، طالبوا بعودته من أجل تحقيق طموحاتهم وإعادة خضراء الزيبان إلى حظيرة الكبار.
وحسب نفس المصدر، فإن الموافقة المبدئية للناطق الرسمي جاءت بهدف إعادة ترتيب البيت، والشروع في عملية الاستقدامات وضبط الأمور الفنية لتحضير الموسم الجديد، رغم أن المهمة  لن تكون سهلة في حال عودته إلى الفريق، في ظل المشاكل التي يعاني منها النادي ومغادرة معظم الركائز لفرق مختلفة.
مصدرنا أكد أيضا أن عودة ساعو من شأنها إعادة الهدوء إلى بيت الإتحاد البسكري، بعد المرحلة الحرجة التي عاشها والمليئة بالمخاوف على مستقبل ممثل الزيبان، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها منذ الموسم الماضي.
ذات المصادر، قالت إن هناك إمكانية لتدعيم المكتب المسير بالنظر إلى الوضعية الصحية للناطق الرسمي، كما لم تستبعد بقاء الطاقم الفني بقيادة نذير لكناوي في منصبه.
وفي سياق متصل، جدد مئات الأنصار مطلبهم القاضي بإيجاد حل لمشاكل فريقهم، عندما تنقل ممثلين عنهم أول أمس، لرئيس البلدية ومديرية الشباب والرياضة لمطالبتهم بالتدخل قبل فوات الأوان.           
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى