يواصل الطاقم الفني لفريق جمعية الخروب، بقيادة الثنائي ترعي ورجيمي اتصالاته مع اللاعبين المستهدفين، بعد ضمان خدمات هداف أمل الأربعاء سفيان لوز الذي أمضى أول أمس، ولم يبق سوى ضمان انتداب أربعة لاعبين (مهاجم وصانع ألعاب ومدافع ومسترجع) من أجل غلق القائمة.
وفي حديث للنصر، مع المدرب رشيد ترعي عبر عن رضاه عن الصفقات التي ضمنها الفريق لحد الآن، خصوصا أنه انتدب جميع اللاعبين الذين وضعهم في أجندته قبل انطلاق عملية الانتدابات.
 وقال ترعي في هذا الخصوص :" الاستقدامات التي قمنا بها لحد الآن مدروسة وجميع اللاعبين الذين استهدفناهم تمكننا من إقناعهم، ولم يبق لنا الكثير لغلق القائمة والانطلاق في التحضيرات يوم 15 جويلية المقبل".
من جهته، أكد المدرب المساعد لزهر رجيمي أن الاستقدامات ورغم أنها تمت في ظرف قياسي، إلا أنها جاءت بعد دراسة معمقة لمعرفة كل ما يتعلق باللاعبين المستهدفين، سواء من الناحية الفنية أو الانضباطية، وأضاف محدثنا:" نحن الآن في اتصالات متقدمة مع أربعة لاعبين لغلق القائمة، منهم مهاجم وصانع ألعاب ووسط دفاع ومسترجع".
إلى ذلك، يسود الشارع الخروبي نوع من الرضى والقبول بالاستقدامات وأخرها اللاعب لوز، الذي يعرفه الجمهور الخروبي جيدا لمّا قاد اتحاد حجوط للفوز ذهابا وإيابا على جمعية الخروب قبل ثلاثة مواسم.
ويبلغ من العمر، المستقدم الجديد للجمعية سفيان لوز 27 سنة وينشط كمهاجم رواق، وسبق له تقمص ألوان اتحاد البليدة واتحاد حجوط، لما كان ينشط في الرابطة الثانية، كما لعب في صفوف اتحاد بسكرة موسم الصعود إلى المحترف الثاني 2015/2016، ثم نجم مقرة قبل أن يلتحق بصفوف أمل الأربعاء.
التعداد  المؤقت لفريق جمعية الخروب
بوخالفة ـ  لطرش(مولودية قسنطينة)، بورقعة ـ مواس (اتحاد عنابة)، فراحتية (اتحاد خنشلة)، وشتاتي(دفاع تاجنانت)، لوز(أمل الاربعاء)، دربال، كركود، عماري، أنيس عريبي، منصر، كعبي، بولصنام، باسطة، محرزي، بيوض.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى