أكد مدرب مولودية العلمة خالد لونيسي في تصريح للنصر، أنه اتفق حول جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد الجديد، مشيرا لعدم معارضته في البقاء على رأس النادي بعد نجاحه الموسم المنقضي، في قيادة الفريق إلى ضمان البقاء ولو بصعوبة.
وقال لونيسي أنه قدم إلى العلمة من أجل ملاقاة الرئيس الجديد هرادة عراس لتسطير برنامج العمل، وأكد أن الطموح الرئيسي المتفق عليه في الموسم الجديد هو استهداف إحدى تأشيرات الصعود إلى الرابطة الأولى، وصرح :» اتفقت مع الرئيس هرادة عراس على لعب ورقة الصعود، خاصة وأن العلمة تتوفر على جميع الإمكانات البشرية والمادية لبلوغ ذلك».
وكشف اللاعب الدولي السابق عن هوية طاقمه المساعد، حيث قال أنه اتفق مع رضوان مداحي، على تولي منصب المساعد الأول وخير الدين كادير في منصب مدرب الحراس، في انتظار حسم المفاوضات مع أحد المحضرين لتدعيم العارضة الفنية.
 وبخصوص موعد انطلاق تحضيرات فريق مولودية العلمة، فقد أصر المدرب السابق لأمل الأربعاء على انطلاقتها يوم الفاتح من شهر جويلية، مضيفا أن التشكيلة ستجري تربصين مغلقين الأول بداية من تاريخ السادس من الشهر القادم، لمدة إحدى عشر يوما في مدرسة «الباز» بمدينة سطيف، في حين أن التربص الثاني سينطلق يوم 20 من نفس الشهر لمدة عشرة أيام.
وحدد مجلس الإدارة يوم الخميس المقبل، لعقد أشغال الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين في الشركة الرياضية التجارية، وذلك للمصادقة على التقرير المالي الخاص بالسنة الماضية 2017 ، حيث اتصل أحد الأعضاء بمحافظ الحسابات، من أجل القدوم في الموعد المحدد لإتمام هذه العملية، وبعدها انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجدد قبل تعيين هرادة عراس في منصب الرئيس.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى