الرابطة لن تعطل تأهيل لاعبي “الدياربيتي” الجدد
ضبط نادي دفاع تاجنانت عقارب الساعة على موعد السبت القادم، موعد  إجراء أول حصة تدريبية في برنامج تحضيرات الصيفية، حيث سيقدم المدرب التونسي حمادي الدو برفقة مساعده رمزي كريد والمحضر البدني بسام السلامي بداية من اليوم، إضافة لاتفاق الإدارة بصورة رسمية مع مدرب الحراس الطاهر مردف.
وقال أحد المسيرين، أن الإدارة أنهت من ضبط الإجراءات التنظيمية المتعلقة باقتناء الألبسة الرياضية وكذا إعداد وتأهيل مقر إقامة اللاعبين، مضيفا أن المدرب الدو يريد استغلال المرحلة الأولى من التحضيرات للرفع من مستويات اللاعبين من الجانب البدني، قبل الدخول بعدها في التربص المغلق بداية من تاريخ 11 جويلية في فندق “نور العين” بمنطقة عين الدراهم التونسية.
وكانت الإدارة، قد اقتربت أيضا من ضبط التعداد بعد الانتدابات الجديدة في الساعات الماضية، أبرزها استعادة الثنائي غمراني وبودبزة، في انتظار الإعلان عن صفقتي ثنائي اتحاد بسكرة جابو وبولكروش بعد حصولهما على التسريح من لجنة المنازعات، والأكثر من ذلك فإن الفريق في انتظار قدوم لاعب إفريقي من جنسية مالية ينشط في منصب وسط ميدان دفاعي.
ولن تجد إدارة “الدياربيتي” صعوبة في تأهيل المنتدبين الجدد، لأن اسم النادي لم يكن في القائمة، التي كشفت عنها الرابطة مؤخرا بخصوص الأندية الممنوعة من الانتدابات في الموسم الجديد.
وحددت لجنة معاينة الملاعب تاريخ الرابع من شهر جويلية لزيارة ملعب لهوى إسماعيل، ودون شك سيتم تأهيله بصورة طبيعية مثلما جرت عليه العادة في المواسم الماضية، ولا تزال أشغال وضع الأضواء الكاشفة متواصلة، وحسب المقاول المكلف بالإنجاز فإنه سيسلم المشروع قبل بداية الموسم الرياضي الجديد يوم 10 أوت القادم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى