بوفناش يمضي مع «لاصام» والمالي أمين طراوري مرتقب
رسم الحارس بلال بوفناش التحاقه بجمعية عين مليلة، بعد أن أمضى سهرة أمس الأول، على عقد لموسمين مع الرئيس شداد بن صيد، ليكون بذلك المنتدب رقم 16 خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 وتعاقدت إدارة «لاصام» مع الحارس الأسبق لدفاع تاجنانت، الذي سيشعل المنافسة مع الحارس، الذي أمضى قبل عدة أيام، ويتعلق الأمر بحاجي، القادم من وداد تلمسان.
وعبر بوفناش عن سعادته البالغة للانضمام إلى الجمعية، مشيرا خلال عملية تقديمه لوسائل الإعلام، بأنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل تشريف عقده.
في سياق ذي صلة، من المرتقب أن يحل المهاجم المالي أمين طراوري اليوم بمدينة عين مليلة، من أجل ترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأحمر والأسود، بناء على الاتفاق الحاصل بينه وبين الرئيس شداد بن صيد، الذي بعث له تذكرة الطائرة، على أن يحل اللاعب المالي عبر المخطط التالي المغرب – وهران جوا، ليكمل المسيرة إلى مدينة عين مليلة برا.
وسيرافق طراوري التشكيلة إلى أعالي تيكجدة، من أجل المشاركة في أول معسكر تحضيري للفريق، تحت إشراف المدرب الجديد لخضر عجالي، وسيدوم التربص إلى غاية العاشر من شهر جويلية المقبل، على أن يعود الفريق إلى عين مليلة، قبل شد الرحال نحو تونس، للدخول في ثاني تربص خلال فترة التحضيرات الصيفية.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى