أجنبيان و وسط ميدان لغلق قائمة "لاصام"
تسابق إدارة جمعية عين مليلة بقيادة الرئيس شداد بن صيد الزمن، من أجل إتمام ملف الإستقدامات، بطلب من المدرب لخضر عجالي، الذي يصر على تواجد جميع العناصر تحت تصرفه في التربص الجاري حاليا بأعالي تيكجدة.
وأكدت مصادرنا بأن المدرب عجالي، حدد المناصب المتبقية والمتمثلة في وسط ميدان دفاعي، إلى جانب ورقة الأجنبيين المرتقبين في الساعات المقبلة بمدينة عين مليلة، قبل الإلتحاق ببقية زملائهم في التربص.
ويواصل مدرب جمعية عين مليلة لخضر عجالي تطبيق برنامجه التحضيري، من خلال برمجة حصتين تدريبيتين بأعالي تيكجدة، للرفع من اللياقة البدنية للاعبين استعدادا لموعد انطلاق الموسم الكروي الجديد، أين سيكون أبناء قريون على موعد مع رفع التحدي ومحاولة ضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار.
ويضم التعداد الحالي لجمعية عين مليلة على مستوى حراسة المرمى كل من بوفناش (د . تاجنانت) وحاجي (و . تلمسان) وأما على مستوى خط الدفاع نجد كل من بن يحيى  ريحاني (تجديد( وبوزيدي (نصر حسين داي) وايبوزدان ( و. سطيف ) وبيطام (إ .الحراش ) وعدراوي (تجديد( وزياد ( ش سكيكدة ) وكناش ( ش. سكيكدة )، فيما يتواجد في وسط الميدان كل من بن شعيرة ( ش بجاية) ولمهان (ش بلوزداد ) وبركاني شكيب ( م. قسنطينة) وبركاني أمين (تجديد( وجيلالي (ش. سكيكدة )، فيما يتشكل خط الهجوم من دريفل (ش بجاية ) وصيام ( غ معسكر ) وطيايبة (م وهران ) وكوريبة
( أهلي البرج ) وبوشوارب ( ترقية من الآمال .                  بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى