18 لاعـــبـــــا خـــاضـــــوا أول حــصـــــة لـتــشــكــيــلــة الأهـــلــــي
أجرت صبيحة أمس، تشكيلة أهلي البرج أولى الحصص التدريبية في برنامج تحضيرات الموسم الجديد في ملعب "الحمادية" بمشاركة 18 لاعبا من المنتدبين الجدد وركائز الموسم المنقضي.
 وحسب البرنامج الذي وضعه المدرب الإسباني خوسي ماريا، فإن المجموعة ستتدرب بمعدل حصة واحدة طيلة الأسبوع الجاري، وذلك على أمل استعادة رفقاء بوفليح لإمكاناتهم بصورة تدريجية من الجانب البدني، وبعدها مضاعفة العمل في الأسبوع الثاني، لغاية الدخول في التربص المغلق في أحد المركبات التونسية.
وغاب عن أولى الحصص عدد من اللاعبين مثل بوحكاك وسبيعي وزياد من تعداد الموسم الماضي، وعقون وقيطون وقمرود  وزيتي من المنتدبين الجدد، حيث ينتظر لحاقهم قبل نهاية الأسبوع، من أجل الانتظام في التمارين الجماعية.
وقررت إدارة النادي ترقية لاعبين من صنف الآمال، ويتعلق الأمر بالوسط الهجومي جحنيط والظهير الأيسر طبي.
إلى ذلك، تواجد صبيحة أمس، المهاجم المغربي هشام الحمداوي في فندق "بني حماد" لاستكمال المفاوضات، حيث غادر بطلب من الإدارة لجلب وثيقة شهادة اللاعب الدولي من الجامعة المغربية، وبات قريبا جدا من التوقيع رسميا خاصة وأن ملفه يحوي ذات الشهادة، وهذا بالنظر للاتفاق السابق على جميع الجوانب، خاصة المتعلقة بالشق المالي ومدة العقد.
في سياق متصل، باءت المفاوضات بين إدارة النادي ولاعب مولودية الجزائر أمير قراوي بالفشل، بسبب المطالب المالية الكبيرة.
 وقال مصدر من داخل الإدارة، أن اللاعب السابق لوفاق سطيف اشترط أجرة شهرية تفوق 200 مليون سنتيم، وهو ما جعل الإدارة تعلن رسميا فشل ضم هذا اللاعب إلى صفوف النادي.           أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى