تم، عشية أمس الأربعاء، توزيع مقررات الاستفادة و مفاتيح السكن لـ 1118 وحدة سكنية من مختلف الصيغ، موزعة على 13 بلدية بميلة، وسط جو احتفالي تعالت فيه الزغاريد و رفرفت الأعلام الوطنية المرفوعة عاليا من قبل المواطنين المستفيدين في سماء دار الثقافة مبارك الميلي.
و بحسب مدير السكن بالولاية، فإن  الحصة تتمثل في 540 وحدة من السكن الاجتماعي الإيجاري موزعة على بلديات سيدي مروان , زغاية و وادي النجاء , شلغوم العيد و وبني قشة، تضاف لها 93 مقررة   تخص مستفيدين أعلن عن أسمائهم خلال حفل توزيع حصة ليلة القدر من الشهر الفضيل المنقضي.
 إضافة إلى 185 وحدة من السكن التساهمي خاصة بمنطقة فرضوة لفائدة سكان بلدية ميلة و المرقي بوزنقة بميلة، زيادة عن 300 إعانة من السكن الريفي موزعة على سبع بلديات .
 و كانت ولاية ميلة قد عرفت خلال الشهر الفضيل، توزيع 2797 وحدة سكنية من مختلف الصيغ، تضم 1497 وحدة سكنية من السكن الإيجاري الاجتماعي، 300 وحدة في السكن الترقوي المدعم المنجز من قبل المرقين الخواص عبر ثلاث بلديات.
 بالإضافة إلى 15 وحدة سكنية من السكن التساهمي و 900 إعانة خاصة بالسكن الريفي موجهة لفائدة سكان المناطق الجبلية و الريفية.   
     ابراهيم شليغم

الرجوع إلى الأعلى