كشفت إدارة دفاع تاجنانت، أن التشكيلة ستجري التربص التحضيري المغلق بداية من يوم الخميس القادم، في مركب «المرادي» بمنطقة حمام بورقيبة، وليس في منطقة عين الدراهم مثلما كان مقررا في البداية.
 وجاء قرار تغيير منطقة التربص وكذا المركب، بعد التشاور بين المسيرين والطاقم الفني، في حين سيدوم التربص مدة 13 يوما، قبل العودة من جديد لمدينة تاجنانت للدخول في المرحلة الثالثة والأخيرة من التحضيرات الصيفية.
وتعرف تدريبات «الدياربيتي» مشاركة اللاعب الجديد يوسوفو عومارو أليو، حيث سيخضع لعمل خاص تحت إشراف المحضر البدني بسام السلامي، في حين منح الطاقم الطبي راحة بسيطة للحارس مقراني محمد الصديق، بعد أن أثبتت الفحوصات، أنه يعاني من إصابة خفيفة على مستوى العضلة المقربة.
واهتم الطاقم الفني بالتركيز على الجانبين الفني التكتيكي، من خلال برمجة عدد من التمارين المتعلقة بتطوير الأداء الدفاعي والهجومي. وأبدى المدرب الدو ارتياحه لمستويات كثير من اللاعبين خاصة المنتدبين الجدد، ممن دعموا صفوف النادي في التحويلات الصيفية.
كما كشف المدرب الدو، أنه يرغب في لعب خمس مباريات ودية في المجموع قبل لعب لقاء الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد يوم 10 أوت، وذلك من خلال إجراء ثلاث لقاءات في تربص عين الدراهم، ومباراتين عند العودة لتاجنانت، ويأتي ذلك بعد اعتذار الرجل عن الموافقة عن مواجهة الجار وفاق سطيف.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى