عطية وبيازيد يلتحقان بجمعية الخروب وبولصنام يجدد
تحركت عجلة انتدابات جمعية الخروب مجددا، بعد الالتحاق الرسمي للمدافع المحوري لجمعية عين مليلة رمزي عطية (مواليد 1987)، وهداف نادي تقرت سفيان بيازيد(مواليد 1996)، أين حل الثنائي مساء أمس، بمقر الفريق واتفقا على ترتيبات عقدها الجديد، مثلما اشرنا إليه في عدد أول أمس.
من جهة أخرى، حل بالخروب الحارس بلال بولصنام وجدد عقده رسميا، ليبقى الإشكال في هوية الحارس البديل، وهذا بعد اعتزال الحارس حمزة عيساني وتحوله إلى مدرب الحراس بعد نيله الشهادة.
ولم يقرر بعد الطاقم الفني، إذا كان سيحتفظ بالحارس الثالث عريبي أو يستقدم حارسا أخر، أما بالنسبة للحارس حمايزية، فقد علمنا أن الإدارة قررت الاحتفاظ به، مع العلم أنه تدرب طيلة الموسم الفارط مع التعداد لكن دون استخراج إجازة له.
إلى ذلك،  قرر الطاقم الفني لجمعية الخروب بقيادة رشيد ترعي، تأجيل موعد انطلاق التحضيرات إلى يوم الجمعة 20 جويلية بعد أن كانت مقررة أمس، وهذا حتى يتمكن من ضمان حضور كامل التعداد في أول حصة تدريبية، والمقررة بغابة البعراوية بعد الانتهاء من الاستقدامات هذا الأسبوع، بالإضافة لتجهيز الألبسة الرياضية التي ستوزع على اللاعبين.
تعداد جمعية الخروب:
بوخالفة – باشا – لطرش (مولودية قسنطينة)، بورقعة – مواس –حراث (اتحاد عنابة)، بيازيد (نادي تقرت)، لوز (أمل الأربعاء)، عطية ( جمعية عين مليلة)، وشتاتي(دفاع تاجنانت)، بولصنام -  فرحات – دربال –عماري – محرزي – كركود – كعبي – باسطة – بيوض – منصر -عريبي أنيس (تجديد)، حمايزية (إجازة جديدة).
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى