الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

مشاركة مغني تتحدد اليوم


السنافر وضعوا لقاء القبائل في طي النسيان و يبحثون عن التأكيد أمام وهران
يبحث النادي الرياضي القسنطيني على تأكيد الفوز في جولة تدشين الموسم الجديد أمام شبيبة القبائل اليوم، عند استقبال مولودية وهران بملعب الشهيد حملاوي، و هي المباراة التي يصفها المدرب فيلود بالصعبة والمفخخة، لأن المنافس يحسن التفاوض خارج الديار.
للإشارة ستكون تشكيلة السنافر اليوم  منقوصة من خدمات المدافع الأيسر مكاوي المنشغل بحفل زفافه هذا الأحد، و متوسط الميدان غيرابيس بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة تيزي وزو، فيما لم تتأكد بعد مشاركة نجم المنتخب الوطني السابق مراد مغني، بسبب معاناته من ألام خفيفة على مستوى الركبة، أجبرته على الركون إلى الراحة خلال حصة أمس الأول، ووضع قطع الثلج على موضع الإصابة، والذي يكون قد تدرب عشية أمس بصفة عادية.
وفي هذا الصدد صرح المدرب فيلود للنصر قائلا: «مباراة الحمراوة صعبة للغاية، اعرف جيدا المدرب كفالي، كما أعرف غالبية تعداد المولودية. والنتيجة الإيجابية التي حققوها في المباراة الماضية أمام وفاق سطيف، ستجعلهم يواجهوننا بنية التأكيد.

لا نريد تفويت فرصة لعب أول مباراة رسمية على ملعبنا وأمام جمهورنا دون تحقيق ثاني انتصار على التوالي، وإسعاد السنافر الذين سيحضرون بقوة إلى المدرجات».

كوني جديد التشكيلة

وفي سياق منفصل ستعرف تشكيلة الشباب تغييرا أو تغييرين مقارنة بالتشكيلة التي واجهت شبيبة القبائل.
ومن خلال تتبعنا لمختلف الحصص التدريبية، لفت انتباهنا تحضير المدرب فيلود للمهاجم الإيفواري كورو كوني للعب أساسيا على الجهة اليسرى، و تعويض متوسط الميدان غيرابيس، حيث سيدخل فيلود بخطة هجومية 4-3-3، مع تحويل منصب المهاجم فوافي إلى الجهة اليمنى.

التذاكر بـ 300 دج

من جهة أخرى حددت إدارة السنافر سعر التذاكر بـ 300 دج، وهو نفس سعر الموسم الفارط، ومن المنتظر أن يحضر الأنصار بقوة إلى المدرجات، خاصة بعد عودة رفقاء بزاز بفوز ثمين من تيزي وزو.
هذا وكشفت مصادر مقربة من الإدارة، بأن هذه الأخيرة قد طبعت 25 ألف تذكرة ستطرحها للبيع على مستوى الأكشاك نهار اليوم، وهي القيمة التي تؤكد الحضور الجماهيري الكبير المنتظر، سيما وأن السنافر تنقلوا بقوة إلى تيزي وزو، كما أن المباراة لن تكون منقولة على المباشر.
كما قررت إدارة مركب الشهيد حملاوي فتح أبواب الملعب ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر، وهذا للسماح لأكبر عدد ممكن من الأنصار تفادي الازدحام، خاصة و أن السنافر مرتقبون بقوة في أول مباراة رسمية هذا الموسم داخل الديار.

التشكيلة تدربت أمس ببن عبد المالك

على صعيد أخر أجرت تشكيلة شباب قسنطينة أمس آخر حصة تدريبية لها تحضيرا لمباراة مولودية وهران، و هي الحصة التي جرت بملعب بن عبد المالك، وكانت مخصصة للجانب التكتيكي بالدرجة الأولى، حيث أن المدرب فيلود وضع خلالها أخر اللمسات على التشكيلة التي سيقحمها من البداية في مباراة اليوم.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com