الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

بطولة الرابطة المحترفة

السنافر يعودون إلى الصدارة بعقد شراكة

صبت مخلفات الشطر الثالث من الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة في رصيد شباب قسنطينة، الذي ارتقى إلى صدارة الترتيب، وأبرم عقد شراكة «ثلاثي» مع كل من شباب بلوزداد واتحاد الجزائر، على اعتبار أن الثنائي العاصمي كان قد افتتح الجولة بفوز ثالث تواليا، ليسير «السنافر» على نفس الدرب.

ارتقاء شباب قسنطينة إلى ريادة الترتيب كان بفضل الانتصار الثمين الذي حققه اليوم على حساب الجار هلال شلغوم العيد، في «ديربي» جرى وفى بكامل وعوده من حيث «أوركيسترا» المدرجات، وحسمه الشباب بهدف خالدي في أواخر الشوط الأول، قبل أن يبصم القائد ذيب على هدف الاطمئنان في الأنفاس الأخيرة من عمر المواجهة، الأمر الذي مكن «الخضورة» من التأكيد على دخولهم القوي غمار المنافسة، من خلال انطلاقة «مثالية» بريتم منتظم، في ظل النجاح في مواصلة «ديناميكية» الفوز للجولة الثالثة على التوالي.
بالموازاة مع ذلك فإن هزيمة الهلال بقسنطينة جسدت الصعوبة الكبيرة التي يجدها أبناء «الشاطو» في بداية الموسم الجاري، بسبب الظروف الاستثنائية التي عاش على وقعها النادي، والتي كان على إثرها الانسحاب النهائي في آخر لحظة، ولو أن تشكيلة المدرب روابح تحسنت مع تقدم البطولة، إلا أنها مازالت تواصل رحلة البحث عن أول انتصار، وحصادها يبقى مقتصرا على نقطة وحيدة في الجولات الثلاثة الأولى من الموسم الجاري، مما نصب الهلال ضمن كوكبة المؤخرة مبكرا، في «سيناريو» لا يختلف كثيرا عن ذلك الذي عايشه الفريق الموسم الفارط.
من جهة أخرى فقد انتهى «الكلاسيكو» الذي جمع بملعب غيليزان المحايد جمعية الشلف بنادي بارادو دون فائز، لأن «الأكاديمية» كانت السباقة للتهديف في الدقيقة 64 عن طريق بلقاسم بوزيدة، لكن التعديل كان بعد دقيقتين فقط، من ضربة جزاء نفذها بنجاح المهاجم التونسي الجندوبي، ليتموقع الفريقان ضمن كوكبة وسط الترتيب.
والملفت للانتباه في لقائي عشية أمس أن الأهداف الأربعة التي سجلت كانت من 4 لاعبين، كل واحد رفع رصيده الشخصي إلى هدفين منذ بداية هذا الموسم، ليتموقع خالدي، ذيب، بوزيدة والجندوبي في مركز الوصافة في اللائحة خلف المتصدر كريم عريبي، مهاجم شباب بلوزداد، الذي وقع رباعية في 3 مباريات.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com