الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة للنصر: لا نهتم بالشائعات والنقاط سبيلنا إلى المسابقة القارية


كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأنهم لا يهتمون بالشائعات بقدر ما هم مركزين على الكيفية التي ستمكنهم من العودة بنتيجة إيجابية من سطيف، مضيفا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأنه يناشد أنصار الفريقين التحلي بالروح الرياضية، خاصة وأن المباراة ستجمع بين فريقين جارين.
• كيف جرت تحضيراتكم لمباراة الوفاق؟
     التحضيرات لمباراة الوفاق السطايفي جرت في ظروف رائعة، خاصة وأننا لا نزال منتشين بالفوز الذي حققناه على حساب أمل الأربعاء في آخر مباراة لنا في البطولة. الكل يشعر بقرب اقتراب الحلم، وسنواصل المهمة بذات العزيمة إلى غاية إنهاء الموسم فوق المنصة، والظفر بإحدى المنافسة القارية.
• تخوضون غدا لقاء خاصا مع الجار الوفاق، كيف تراه؟
     مباراة الوفاق ديربي كونها تجمع بين فريقين جارين، كما أنها تكتسي أهمية خاصة، بالنظر إلى وضعية الفريقين في سلم الترتيب العام. نحن نبحث على تعزيز فرصنا في إنهاء الموسم فوق المنصة، في الوقت الذي يريد الوفاق الانتصار من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر. نحن ندرك صعوبة المأمورية التي تنتظرنا، ولكننا سنسعى للعودة بنتيجة إيجابية.
 •  المباراة تحوم حولها العديد من الشائعات، ما تعليقك؟
     لا يجب أن نهتم بالشائعات، رغم أنها صنعت الحدث هذا الأسبوع من الجانبين. يجب تهدئة الأمور والتركيز على الميدان. المهم في كل هذا أن المباراة تجمع بين فريقين جارين، ويجب أن تجرى في روح رياضية عالية، سوء فوق المستطيل الأخضر أو خارجه. لقد حاولت إبعادي لاعبي عن الضغط قدر المستطاع، خاصة وأن رغبتي كبيرة في البقاء فوق المنصة.
• كيف ترى حظوظكم في التأهل إلى إحدى المسابقات القارية؟
     حظوظنا تبقى قائمة وسنلعبها إلى آخر دقيقة، خاصة بعد نجاحنا في ضمان البقاء مبكرا. سنحاول أن نكمل الموسم الآن بأريحية، وإن أتت المشاركة القارية سنكون سعداء جدا بها. يجب أن نواصل على ذات المنوال، والبداية بمباراة الوفاق التي ستكون خاصة على جميع الأصعدة، سيما وأن الفريق المنافس لا يملك بديل عن الانتصار، إذا ما أراد الابتعاد عن الخطر. نحترم تاريخ الوفاق، ولكن لدينا ما نقوله هذا الجمعة.
•  هل كافة العناصر جاهزة لموعد غد الجمعة؟
     أجل كافة عناصري جاهزة لمباراة الوفاق السطايفي بملعب الثامن ماي هذا الجمعة، باستثناء الحارس خيري الذي سنتركه إلى غاية الأسبوع المقبل، كونه لم يستعد بعد كامل إمكاناته البدنية والفنية. أنا أشعر بأن لدينا القدرة على العودة بنتيجة إيجابية، سيما في ظل الرغبة التي تحذو اللاعبين في الحفاظ على سجلهم خال من الهزائم منذ انطلاق مرحلة الإياب.
• هل من كلمة أخيرة؟
أتمنى أن تجرى المباراة في روح رياضية عالية، خاصة بعد الإشاعات الأخيرة المروجة، والتي عكرت الأجواء. نحن نحترم الوفاق السطايفس الذي يملك تاريخا كبيرا، كما أنني متأكد من أن الوفاق يحترمنا كثيرا، بالنظر إلى الإنجازات التي نبصم عليها لحد الآن، والتي جعلتنا ضمن كوكبة المقدمة، في أول موسم لنا في الرابطة المحترفة الأولى.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com