الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد للنصر: قضيـة الاحترازات مفتعـلة و أطـراف لا تريد صعــودنـا


• الظلم و العراقيل ستزيدنا إصرارا على تحقيق الصعود
*ما تعليقك على الاحترازات التي رفعتها إدارة وداد تلمسان ضد فريقك بحجة إشراك المهاجم هاشم المعاقب؟
الاحترازات التي رفعتها إدارة وداد تلمسان زوبعة في فنجان، و القانون واضح، و يؤكد محو جميع الإنذارات التي يتحصل عليها اللاعبون في مرحلة الذهاب، و عليه فإن هاشم لم يشارك تحت طائلة العقوبة.
*لكن المادة 132 من القوانين العامة، تتحدث عن محو الإنذارات قبل انطلاق مرحلة الإياب، وهناك من يرى وجود ثغرة قانونية لأن مباراة الكأس جاءت قبل مباراة وداد تلمسان، ما رأيك؟
لا نتحمل مسؤولية الأخطاء المرتكبة في سن القوانين، و البرمجة، لأنه لم تبرمج مباراة الكأس ما بين نهاية مرحلة الذهاب و انطلاق مرحلة الإياب منذ 2003، و عليه أؤكد لكم بأنه لا توجد أي قضية اسمها احترازات بالنسبة لنا.
*وهل تحدثتم مع مسؤولي الرابطة أو لجنة الانضباط قبل إشراك المهاجم هاشم؟
القانون واضح ولا أريد الحديث كثيرا في هذا الموضوع، لأن نهاية مرحلة الذهاب كانت يوم 15 ديسمبر، وهاشم شارك في مباراة الكأس و في رصيده صفر إنذار.
*وما هي الإجراءات التي ستتخذها بصفتك رئيس الفريق؟
اليوم عطلة (الحوار أجري أمس)، و غدا سأتحدث مع مسؤولي الرابطة في هذا الموضوع، رغم أنني متأكد من كوننا على صواب، و إذا حدث شيء آخر فهناك كلام آخر.
*ماذا تقصد؟
أقصد بأنه في حال تعرض فريقي إلى عقوبة سيكون ذلك ظلما، لأن هناك أطراف لم تعجبها النتائج التي حققناها إلى غاية الآن، و لا تريد صعودنا.
*وهل لك أن تشرح أكثـر، وعن أي أطراف تتحدث؟
نعم هناك أطراف لا تريد صعودنا، و قضية الاحترازات مفتعلة و مخطط لها، من أجل ضرب استقرار الفريق، و ما حدث في لقاء وداد تلمسان غير مقبول، حيث تعرضنا إلى ظلم تحكيمي واضح، أين احتسب الحكم ضربة جزاء أقل ما يقال عنها بأنها خيالية، و الحمد لله صور التلفزيون الجزائري أكدت ذلك، حيث عرقل اللاعب خارج منطقة العمليات، لكن الحكم احتسب ضربة الجزاء، و هو ما يؤكد بأن فريقنا مستهدف، وهذه الأطراف تعمل على تكسير المجهودات التي قمنا بها سواء نحن المسيرون أو اللاعبون أو المدرب.
*ألا ترى بأن لعب المباراة من دون جمهور أيضا أثر على فريقك؟
نعم بطبيعة الحال، عقوبة الويكلو لم تأت في وقتها، و غير مستحقة، هل يعقل بأن نتعرض إلى عقوبة اللعب من دون جمهور في الوقت الذي لم يكن بحوزتنا أي إنذار، و كان على الأكثر حصولنا على مباراة واحدة من دون جمهور، و أؤكد لكم بأن كل العراقيل التي نتعرض لها و الظلم التحكيمي، سيزيدنا إصرارا على تحقيق الصعود، و أطلب من أنصارنا عدم الانسياق وراء الأطراف التي تريد ضرب استقرار الفريق، و علينا الالتفاف جميعا حول لاصام، و سنفرح بحول الله مع نهاية الموسم.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com