الذين يعدونكم بالحلول السحرية مخطئون و برنامج الرئيس هو مفتاح التنمية
دعا عبد المالك بوضياف العضو القيادي في حزب جبهة التحرير الوطني أمس الثلاثاء، في تجمع انتخابي لدعم قائمة حزبه في قالمة المواطنين إلى التصويت بقوة على قوائم جبهة التحرير الوطني التي عادت إلى الواجهة من جديد كما قال، و أصبحت تتحكم في المشهد السياسي و تتخندق مع الشعب في مواجهة التحديات الاقتصادية و الأمنية التي تمر بها البلاد.  
و أضاف عبد المالك بوضياف أمام أنصار حزبه الذين التقوا بدار الثقافة عبد المجيد الشافعي، بأن كل التشكيلات السياسية النشطة على الساحة الوطنية قد خرجت من رحم جبهة التحرير الوطني، و لا يمكنها المزايدة على الشعب و تقديم الوعود و الحلول السحرية للناخبين خلال الحملة الانتخابية، مؤكدا بأنه لا يوجد برنامج اقتصادي و اجتماعي في الوقت الحالي ما عدا برنامج رئيس الجمهورية الذي يقترح المشاريع و يمولها و يقدم الحلول لمشكل البلاد في مختلف القطاعات.  
«من يعدونكم اليوم بالمشاريع و الحلول السحرية مخطئون و برنامج رئيس الجمهورية هو الحنفية الوحيدة التي يشرب منها كل الجزائريين، على الجزائريين أن يعودوا اليوم إلى جبهة التحرير الوطني و يلتفوا حول برنامج رئيس الجمهورية».  
و وجّه المتحدث انتقادات حادة للأحزاب المشاركة في تشريعيات 4 ماي 2017 و قال بأن بعضها يعتمد على طرق و وسائل غير مشروعة في الحملة الانتخابية و البعض الآخر ينتهج أسلوب السبّ و القذف في مواجهة خصومه و محاولات إقناع الناخبين.  
و حسب العضو القيادي في الأفلان، فإنه من مصلحة الجزائريين التصويت على قوائم حزبه يوم 4 ماي و المحافظة على تماسك الجزائر و قوتها في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها البلاد على الصعيدين الداخلي و الخارجي.  
و وعد عبد المالك بوضياف بفتح مداومات لنواب تشكيلته السياسية بكل ولايات الوطن بعد الانتخابات و حث نواب حزبه في البرلمان الجديد على البقاء في اتصال دائم مع المواطنين لنقل انشغالاتهم إلى دوائر القرار المركزي، موضحا بأن الحزب سيفرض مزيدا من الصرامة على أداء نوابه و يرفض أن تغلق هواتفهم أو تتغير أرقامهم بعد الانتخابات.
                                     فريد غ                    

الرجوع إلى الأعلى