اتصـالات الجـزائر تُبقي على تعبئة 1000 دج "لمودام 4 جي" صالــحة لشهــــر
أطلقت شركة اتصالات الجزائر، أول أمس، عرضا جديدا للجيل الرابع « 4 جي» مع إدراج مزايا لفائدة الزبائن، وتلبية احتياجاتهم من جهاز « المودام» المفقود منذ أشهر على مستوى وكالاتها، بسبب نفاد المخزون، ويدخل العرض
 حيز التنفيذ ابتداء من اليوم السبت.
وفندت اتصالات الجزائر من خلال العرض الجديد، الحملة التي أطلقت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول تراجع المؤسسة عن التعامل ببطاقة تعبئة 1000 دج صالحة لشهر، وقال نشطون عبر الشبكة بأن صلاحيتها تنتهي في غضون أسبوع فقط، وتحدثوا عن إدخال تعبئة 3500 دج من أجل النفاد إلى الانترنيت مدة شهر.
وأكدت اتصالات الجزائر في بيان لها، بأن العرض الجديد سيُلبي تطلعات واحتياجات زبائنها، من خلال بطاقة تعبئة بقيمة 1000 دج تسمح للزبون بالحصول على 4 «جيغا أوكتيه» أنترنت و 4 «جيغا أوكتيه» إضافية كسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية  512 كليو بيت في الثانية)، الكل صالح لمدة 30 يوما.
كما استحدثت اتصالات الجزائر بطاقة تعبئة جديدة بقيمة 500 دج تسمح للزبون بالحصول على 1 جيغا أوكتيه أنترنت و 1 جيغا أوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 كليو بيت في الثانية)، الكل صالح لمدة 10 أيام. أما بطاقة التعبئة بقيمة 2500 دج فتسمح للزبون بالحصول على 10 جيغا أوكتيه أنترنت، و 10 جيغا أوكتيه إضافية كسرعة تدفق مخفض (تصل إلى غاية  512 كليو بيت في الثانية)، الكل صالح لمدة 30 يوما.  ومن أجل سرعة أكبر للانترنيت، توفر اتصالات الجزائر بطاقة تعبئة بقيمة 3500 دج تسمح للزبون بالحصول على 15 جيغا أوكتيه أنترنت. وبعد استنفاد حجم الأنترنت، يستفيد الزبون من اتصال بالأنترنت بسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية  512 كليو بيت في الثانية)، دون تحديد لحجم البيانات المتبادلة، صالح لمدة 30 يوما.
كما يمكن للشركات أيضا الاستفادة من حجم انترنيت أفضل، عن طريق بطاقة تعبئة بقيمة 6500 دج تسمح للزبون بالحصول على 30 جيغا أوكتيه أنترنت. وبعد استنفاد حجم الأنترنت، يستفيد الزبون من اتصال بالأنترنت بسرعة تدفق مخفضة (تصل إلى غاية 512 كليو بيت في الثانية)، دون تحديد لحجم البيانات المتبادلة، الكل صالح لمدة 30 يوما.
وأعلنت الشركة إعادة توفير جهاز « مودام 4 جي» على مستوى وكالاتها بعد نفاد المخزون، مع هدية الترحيب بسعة 15 جيغا أوكتيه بسعر 4500 دج بزيادة قدرها 1000 دج عن السعر المعتمد في السابق بالنسبة للأفراد مع عرض خاص بالمؤسسات. كما تقترح اتصالات الجزائر نفس الحزمة إضافة إلى خدمة الهاتف  فورط وهدية بقيمة 500 دج رصيد مكالمات نحو الهاتف الثابت والنقال الوطني بسعر 5500 دج.
وأوضحت اتصالات الجزائر بأنها تطبق شبكة التعبئة الجديدة على عمليات التعبئة التي يقوم بها الزبائن الجدد والزبائن الحاليين الذين تجاوزوا فترة الالتزام المقدرة بـ 12 شهرا. أما الزبائن الموجودين في فترة الالتزام، فتطبق عليهم شبكة التعبئة التي كان معمولا بها وقت الاشتراك وهذا إلى غاية انتهاء فترات الالتزام الخاصة بهم. ومع ذلك، يمكن للزبائن تقديم طلب الانتقال إلى شبكة التعبئة الجديدة في أي وقت.
وقد قامت سلطة الضبط للبريد و المواصلات السلكية واللاسلكية استنادا لشرطة اتصالات الجزائر، بالمصادقة على هذه العروض الجديدة والأحكام المتعلقة بالزبائن المتواجدين في فترة الالتزام.
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى