مكتتبون في الترقوي المدعم يقرّرون مقاطعة الاجتماعات
قرّر مكتتبون بمشاريع الترقوي المدعم بولاية قسنطينة، مقاطعة الاجتماعات مع المرقين العقاريين والسلطات المحلية احتجاجا على ما سموه “التأخر الكبير في ورشات الإنجاز”.
واجتمع يوم أمس، ممثلو المكتتبين المنخرطين في تنسيقية الترقوي المدعم لولاية قسنطينة، على مستوى دار الشباب شطيبي عمار بالمدينة الجديدة علي منجلي، حيث تناقشوا حول وضعية مختلف المشاريع بالولاية والموزعة على كل من بلدية ديدوش مراد والخروب وزيغود يوسف وقسنطينة. وأفاد رئيس التنسيقية للنصر بأن عدد مكتتبي الصيغة المذكورة يقدر بـ 14 ألف عائلة تعاني من عدم امتلاك وحدة سكنية ثابتة منذ سنة 2011، تاريخ انطلاق المشاريع، موضحا بأن المشاكل المسجلة أثرت على حياتهم.
و أضاف نفس المصدر بأن المشاريع تعرف تأخرا كبيرا في الأشغال، حيث أكد بأن قرار المقاطعة يأتي احتجاجا على الوضعية المذكورة، متهما المرقين العقاريين بـ”عدم احترام تعليمات السلطات المحلية بتسوية المشاكل العالقة للكثير من المكتتبين في البرامج المختلفة”، بحسب محدثنا.
ويُذكر بأن والي قسنطينة صرح في لقاء سابق بالمستثمرين، بأن الولاية لم تستفد من الحصة الجديدة من سكنات الترقوي المدعم على عكس  مجموعة من الولايات الأخرى، بسبب التأخر الكبير المسجل في البرامج السابقة.    

  س.ح

الرجوع إلى الأعلى