إغماءات و جرحى في حفل الفكاهي التونسي الفاهم
خلف تدافع في حفل فني احتضنته مدرسة عمار بومشطة بمدينة برحال في ولاية عنابة ليلة أول أمس الخميس، إصابة العشرات وتسجيل عدة إغماءات بين الحاضرين، هروبا من انفجار محتمل نتيجة تسرب كبير للغاز.
واستنادا لمصادر محلية وقع تسرب الغاز في حدود الساعة العاشرة ليلا أثناء تنشيط الفكاهي التونسي خالد بوزيد المعروف في السلسة الهزلية «نسيبتي العزيزة» التي تبث على قناة نسمة بـ»الفاهم» حفلا رمضانيا ساهرا حضرته مئات العائلات، انتهى بإصابات وإغماءات جراء استنشاق الغاز وحدوث حالة من الهلع، جعلت الحضور يتدافعون هروبا من انفجار الأنبوب الرئيسي للغاز الذي يزود منطقة برحال بالغاز.
وتدخلت وحدات الحماية المدنية المتواجدة ببرحال مدعومة من المناوبة المركزية لنقل الجرحى والمغمى عليهم، إلى العيادة المتعددة الخدمات ببرحال،  في حين امتنعت الحماية المدنية عن تقديم أي تفاصيل حول الحادث بحجة عدم توفر معلومات من وحدة برحال هذه الأخيرة أيضا في اتصالنا بها رفضت التصريح.
ويعود سبب الحادث حسب مصادرنا إلى انكسار أنبوب الغاز بمحيط المدرسة المذكورة،  و يجري التحري في الموضوع من قبل مصالح الشرطة للكشف إذا كان تعرض الأنبوب للتخريب فعلا، أو تعرض لكسر غير متعمد .      
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى