احتجـاج سكـــان بحي "ليفوليتيف" في باتنـــة بعد اختفــاء طفلـــة
شن ،عصر أول أمس، سكان حي ليفوليتيف بوسط مدينة باتنة حركة احتجاجية عقب حادثة اختفاء طفلة قاصر ويتعلق الأمر بالمدعوة ( م ط) 12 سنة، وقام المحتجون بغلق طرقات ومنافذ الحي بعد تداول حديث عن تعرضها لعملية اختطاف.
  سكان الحي أغلقوا الطرقات بعد إضرام النار في العجلات المطاطية للمطالبة بإطلاق حملة التفتيش بعد حلول الظلام دون أن يظهر لها أثر.
حيث  عبروا عن استيائهم وغضبهم بعد اختفاء الطفلة القاصر ابنة الحي (ملاك ط) وسط ظروف غامضة، وقد وجدت حادثة اختفائها تضامنا واسعا من طرف سكان الحي مع عائلتها، وقرر السكان الخروج إلى الشارع، حيث أغلقوا طرقات الحي بما فيها ممرات صالح نزار تعبيرا عن استيائهم من الحادثة التي أججت غضبهم بسبب ما اعتبروه تقصير الجهات المختصة في الشروع في البحث عنها بسبب عدم تجاوز 24 ساعة عن اختفائها حسبهم.
اختفاء الطفلة القاصر لم يدم إلا ساعات معدودة، حيث كللت عمليات بحث سكان الحي بالعثور عليها داخل كشك بالمحلات المهنية المتواجدة بالحي، وقد وجدت مغميا عليها بالكشك ليتم تحويلها من طرف مصالح الحماية المدنية على المستشفى الجامعي فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا حول الحادثة، وذكرت مصادرنا بعد استحالة  الحصول على المعلومات من خلية الاتصال لمديرية الأمن الولائي، بأن الكشك المتعدد الخدمات يعمل به شاب يبلغ من العمر 22 سنة وينحدر من بلدية الشمرة تم فتح تحقيق معه حول ملابسات العثور على الطفلة.
يـاسين/ع

الرجوع إلى الأعلى