وصف مدرب شباب بوجلبانة سعيد بورابحة، الانفراد بريادة بطولة جهوي باتنة الأول، بالخطوة الهامة على درب التتويج باللقب واقتطاع تأشيرة الصعود،  موضحا للنصر أن كل الظروف مهيأة لتجسيد تطلعات الأنصار رغم تخوفه من مضايقة الغريم أمل مروانة المتواجد على بعد خطوتين، وبدرجة أقل شباب قايس.
وأكد بورابحة، أن فريقه يملك المقومات التي تسمح له بالحفاظ على الصدارة حتى نهاية الرحلة، مضيفا أنه لمس حالة من الوعي والإصرار لدى اللاعبين على رفع التحدي وعدم التنازل عن المكاسب المحققة، وبالمرة العودة إلى قسم ما بين الجهات الذي غادره الفريق قبل أربع سنوات من الآن.
وما زاد من تفاؤل مدرب ممثل ولاية خنشلة، طبيعة اللقاءات المتبقية في الرزنامة والتي تخدم في نظره الشباب:« أعتقد بأن انفراد الفريق بكرسي الزعامة، قد مهد له طريق الصعود، خاصة وأن المباريات المتبقية لا يمكن أن تشكل عائقا أمامنا، حيث من ضمن 11 مقابلة ما زالت في البرنامج، سنستضيف في 6 مناسبات، فيما ستكون 5 تنقلات لأندية معفية من كل الحسابات».
وانطلاقا من هذا، يأمل بورابحة الاستثمار في كل الأوراق الرابحة، والطاقات التي يستحوذ عليها النادي، مشيدا بتضحيات الإدارة في سبيل توفير المتطلبات اللازمة للاعبين:« أنا على يقين من أنه بشيء من الإرادة والتفاف جميع الأطراف حول الفريق، يمكن تجاوز كل الصعاب والعراقيل. لذلك، على أبناء بوجلبانة استغلال هذه الفرصة للخروج من دائرة الظل».
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى