لاعبو الغالي يباشرون التحضير للبابية وسوديني لن يؤهل قبل السبت
مرة أخرى سيغيب اللاعب المغترب سوديني عن فريق غالي معسكر خلال مواجهة الجولة المقبلة أمام مولودية العلمة، حيث أن المهاجم الذي تم استقدامه خلال الميركاتو الشتوي الأخير لا زال لم يؤهل بعد، بسبب عدم وصول ورقة خروجه من الاتحادية الفرنسية.
و حسب ما علمته النصر من مصادرها، فإن الفاف راسلت نظيرتها الفرنسية ثلاث مرات دون جدوى، و اللاعب سيتم تأهيله تلقائيا يوم السبت 11 فيفري الجاري، أي بعد مباراة العلمة.
من جهة أخرى استأنف رفاق المهاجم هاشم عشية أمس تدريباتهم بملعب الوحدة الإفريقية،  و شرعوا في التحضير لمواجهة البابية، بينما سيكونوا على موعد نهار اليوم مع استلام المنحة التي وعدهم بها مدير الشبيبة و الرياضة لولاية معسكر، نظير الفوز الباهر المحقق الجمعة الماضي في عين فكرون، و هي المنحة التي اكتفى بالقول أنها مغرية جدا، سيما     و أنها تزامنت مع خروج الفريق لأول مرة هذا الموسم من المنطقة الحمراء، و مغادرته للمراتب الثلاث الأخيرة، و هذا منذ مجيء المدرب حجار.
و يبقى الشغل الشاغل لأنصار الغالي هو خوفهم من عودة المشاكل، و هو السيناريو الذي اعتاد عليه الفريق في كل مرة يحقق فيها نتائج إيجابية، حيث يطالبون بتوفير جميع الظروف المساعدة على ضمان أفضل تحضير لمباراة العلمة، التي ستكون أمام منافس مباشر على البقاء، و لا بديل فيها عن تحقيق رابع فوز على التوالي.   عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى