لو وفروا لنا الإمكانيات لكنا نحن المحتفلين بالصعود
• قدمتم مباراة كبيرة وحققتم فوزا كبيرا أمام الرائد، ما تعليقك؟
     كانت علينا ضغوط كبيرة طيلة الأسبوع، حيث كثر الحديث عن تسهيل مأمورية جمعية عين مليلة، في وقت تحدث البعض عن مساعدة فريق اتحاد عنابة، ورغم أننا لم نتحصل على مستحقاتنا إلى غاية الآن، إلا أننا أثبتنا للجميع بأن لاعبي الموك “أولاد فاميليا”، ولو توفرت الإمكانيات لكنا نحن من يحتفل اليوم بالصعود وليس “لاصام”، لكن ما عسانا نفعل، هناك عدة أطراف في قسنطينة تعرقل الفريق، ومولودية قسنطينة أكبر من هذه الأمور. أتمنى فقط أن يهتموا بهذا الفريق، لأنه إذا تواصلت الأمور على هذا الحال، فإن الموك ستذهب إلى الوادي.
•تألقت بشكل كبير في مباراة اليوم و وقعت ثنائية جميلة، ما هو شعورك؟
لم أقم إلا بواجبي، وحاولت رفقة زملائي تقديم مباراة في المستوى، وتسجيلي ثنائية لم يكن إلا إتماما للعمل الكبير الذي قام به بقية اللاعبين، كما أؤكد بأنني وجدت راحتي في هذا الفريق، ما جعلني ألعب بكل راحة. من غير المعقول أن ينشط فريق عريق مثل الموك في قسم الهواة. نطلب من القائمين على المولودية إن كانت لديهم غيرة على هذا الفريق، الاهتمام به أكثر، والشروع في التحضير للموسم القادم من الآن لتحقيق الصعود. نحن اللاعبون لم نتلق أجورنا منذ 7 أشهر، وهناك من يدين بثمانية أشهر، لكننا لم نترك الفريق وأكدنا للجميع بأن الموك “ما تبيع ما تشري”، ولو كان المنافس اليوم اتحاد عنابة لكنا سنفوز عليه، ونبارك لجمعية عين مليلة الصعود.
• وكيف ترى مستقبل الموك؟
     يمكن القول أنهم لم يضعوا ثقتهم فينا هذا الموسم، لأنه لو حدث العكس لكنا نحن من سيحتفل اليوم (الحوار اجري بعد المباراة مباشرة). وأقولها مرة ثانية أتمنى إن شاء الله يعتنوا بهذا الفريق، لأننا أثبتنا في عديد المناسبات بأننا نمتلك تشكيلة جيدة، بدليل أننا فزنا على الرائد والمرشح الأكبر للصعود جمعية عين مليلة ذهابا و إيابا.
بورصاص/ر

الرجوع إلى الأعلى