يأمل مدرب اتحاد عين البيضاء كريم زاوي في جعل مباراة يوم الجمعة أمام الضيف وفاق القل، الانطلاقة الفعلية لفريقه بعد خيبة أمل الخروب في الجولة الافتتاحية، داعيا الأنصار إلى التحلي بالصبر ووضع الثقة في اللاعبين الذين يملكون في نظره من القدرات              و المهارات، ما يسمح لهم بأداء مشوار ناجح، مشيرا في ذات السياق إلى أن النتائج ستأتي مع العمل و التضحية.
زاوي اعتبر فريقه ما زال بحاجة إلى عمل تحضيري لمواصلة معالجة النقائص، مبرزا درجة الوعي و الإدراك لدى اللاعبين لاستعادة المجد الضائع للحراكتة.
من هذا المنطلق يرى مدرب الاتحاد أنه حمل المشعل خلال فترة عسيرة، و لو أن ذلك لا يمنعه كما قال من تدارك السلبيات، و خلق الانسجام و الفعالية في اللعب رغم التأخر في التحضيرات، و التجديد الذي شمل التعداد بنسبة 80 بالمائة.
و استنادا إلى ذات المتحدث، فإن مواجهة جولة التدشين في الخروب، أعطت الانطباع بتواجد الفريق في صحة جيدة، ما يعني برأيه أن ممثل الولاية الرابعة في قسم الهواة، نجح في تخطي متاعبه الداخلية، أبرزها النزيف الذي تعرض له من خلال هجرة عديد الركائز، على غرار أوكريف، محيمداتسي، مسيخ، بن عمران، بن دوخة، بن عائشة، بودبوزن لموشي، بوخالفة و بوسنة.
  و إذا كان زاوي قد فتح ورشة لتصحيح الأخطاء الفنية و التكتيكية، فإن «الديركتوار» بات يسابق الزمن لتوفير شروط النجاح، و هو بصدد البحث عن مصادر تمويل لإنعاش خزينة النادي، نظرا للضائقة المالية الخانقة التي أصبحت تشكل الهاجس الأكبر للحراكتة.
    م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى