اعتبر مدرب جمعية أولاد زواي سمير بن كنيدة أن خسارة فريقه أمام التضامن السوفي، لم تكن مستحقة، وأن فريقه كان يستحق الخروج بالتعادل على الأقل، لولا عوامل خارجية مثلما أكد في حديثه للنصر، أين اعتبر الهدف الثاني جاء من وضعية تسلل، كما أكد أن محافظ اللقاء لم يقم بدوره، أين سمح لأشخاص غرباء بالتواجد خلف مرمى فريقه، وفرض ضغط رهيب على حارسه.
واستهل بن كنيدة حديثه للنصر بالتأكيد على رضاه عن أداء فريقه بقوله:” كنا فائزين طيلة المقابلة، لكن في 10 دقائق الأخيرة تغيرت الأمور وتلقينا هدف التعادل، أما الهدف الثاني فكان من تسلل واضح، رفض الحكم المساعد الإعلان عنه”.
كما حمل محدثنا المسؤولية أيضا لمحافظ اللقاء:” للأسف لم يقم محافظ اللقاء بدوره، فقد شاهد الضغط الذي تعرض له ثلاثي التحكيم ما بين الشوطين، كما أنه شاهد تواجد عدد كبير من المناصرين والغرباء خلف مرمانا وكانوا يشتمون الحارس طيلة المقابلة، ولم يقم بأدنى تصرف، كما أن الجمهور اقتحم أرضية الميدان، بعد نهاية اللقاء ولحسن حظنا أننا انهزمنا وإلا كنا سنعيش سيناريو أخر”.
وختم التقني القسنطيني حديثه بالتطرق للمقابلة القادمة:” تنتظرنا خرجة أخرى صعبة لمواجهة نجم التلاغمة، وأنا متفائل بمستقبل الفريق، خصوصا أن فترة توقف البطولة على الأبواب وهو ما سيسمح لنا بترتيب الأوراق”.
يذكر أن تشكيلة جمعية أولاد زواي باشرت التدريبات صبيحة أمس، استعدادا لمقابلة نجم التلاغمة وعرفت حضور كل اللاعبين، مما سيجعل جميع الخيارات متاحة أمام الطاقم الفني.  فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى