لم نتنازل عن نقاط لقاء عنابة وانهزامنا منطقي
اعتبر مدرب شباب حي موسى حكيم تازير الهزيمة أمام الرائد اتحاد عنابة بالمنطقية، بالنظر إلى الفوارق الكبيرة في المستوى بين الفريقين.
وقال تازير في حديثه للنصر، بأن الخسارة كانت متوقعة لعدة اعتبارات، أبرزها اللعب أمام متصدر البطولة، الذي حقق نتائج باهرة طيلة الموسم الكروي، مضيفا بأن الأجواء كانت صعبة للغاية على لاعبيه، في ظل الدعم الجماهيري الرهيب الذي حظي به الفريق المنافس داخل قواعده:» كان من الصعب علينا العودة بنتيجة إيجابية أمام إتحاد عنابة، رغم أننا حاولنا بكل ما في وسعنا، ولكن الفريق المنافس كان الأفضل منا من ناحية الأداء، ما مكنه من البصم على هذه النتيجة العريضة».
بالمقابل، اعترض تازير عن الهدف الثالث، الذي قال بأنه جاء عن وضعية تسلل واضحة، مضيفا بأن شباب حي موسى تأثر بغياب خمسة لاعبين أساسيين، الأمر الذي أخلط أوراقه.
وفند تازير كافة الأخبار التي تتحدث عن تنازل فريقه عن نقاط المباراة لصالح إتحاد عنابة، مضيفا بأن ما يقال كلام فارغ، ولا يقبله العقل:» أستغرب مثل هذه الإشاعات، التي لا يتقبلها العقل، لقد لعبنا مباراة عادية، وانهزما بفضل الفوارق الموجودة بين الفريقين، ومن يمتلك دليل واحد على تنازلنا عن نقاط المباراة فليقدمه»،».
وختم محدثنا كلامه بالإشارة إلى أن وضعية الفريق صعبة، في ظل المعنويات المنحطة للاعبين، مشيرا بأنه يتطلب على الجميع الوقوف إلى جانب التشكيلة، التي تنتظرها تحديات حاسمة.
كـ. طويل  

الرجوع إلى الأعلى