أولمـبـي الميليــة للكــرة الطــائرة يستفيــد من مبلــغ
750 مليــون سنتيـم
تدعمت خزينة فريق أولمبي الميلية للكرة الطائرة بمبلغ 750 مليون سنتيم، وهي الإعانة التي تسلمها مسيرو النادي من السلطات المحلية، بعد مساهمة بعض المقاولين ورجال الأعمال في تدعيم الأولمبي.
وجاءت هذه المبادرة تحسبا للمشاركة التاريخية لأولمبي الميلية في البطولة الإفريقية للأندية في الكرة الطائرة، والتي ستقام بمصر خلال الفترة الممتدة من 25 مارس إلى 6 أفريل القادمين، حيث ستمكن هذه الإعانة الطاقم الإداري للأولمبي من التحضير بجدية لهذا الموعد، كما أن المبلغ المقدم ستخصص منه قيمة 200 مليون سنتيم لاقتناء تذاكر السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة.
وأشرف على المبادرة والي الولاية، الذي أكد بأن جمع المبلغ المالي، تم بمساهمة بعض الممولين من أجل تشجيع الفريق وتحفيزه لتحقيق نتيجة تشرف الرياضة الجزائرية بصفة عامة، وولاية جيجل على وجه الخصوص، موضحا في سياق متصل بأن مثل هذه الإعانات ستقدم للنوادي التي تحقق نتائج ميدانية تتماشى والطموحات، وتستحق التشجيع.
من جهته، عبّر رئيس الفريق لمين فنيط، عن سعادته بهذه المبادرة، كما كشف عن مدى إصرار أسرة أولمبي الميلية على تأدية مشوار مشرف في المنافسة القارية، وتحقيق نتائج إيجابية.
ك / طويل

الرجوع إلى الأعلى