فاز اللاعب الدولي هشام كعباش، بكأس تركيا لكرة اليد مع فريقه بيشكتاش، بعد تجاوز نادي سبورثو بنتيجة 40-31، في اللقاء النهائي الذي لعب سهرة الأحد، وهو التتويج الثاني له على التوالي، بعد كأس السوبر التركي.
وأكد كعباش في حديث مع النصر، بأن التتويج لم يكن سهل المنال، بالنظر إلى قوة المنافس، لكن خبرة رفقائه صنعت الفارق في آخر المطاف، معربا عن سعادته الكبيرة بهذا التتويج الذي يهديه، مثلما قال لعائلته الصغيرة والكبيرة، وسكان مدينة سكيكدة وأنصار المنتخب الوطني.
وأوضح اللاعب الدولي، أنه مرتاح في فريق بيشكتاش، ولا يفكر في تغيير الأجواء، رغم العروض التي وصلته من عديد الأندية التركية.
وأما عن مشوار فريقه في البطولة، فقال:» المنافسة لا تزال طويلة، وسنبذل كل ما بوسعنا، من أجل التتويج بها لتحقيق الثنائية، ولو أن المهمة صعبة، نظرا لقوة الفرق التي تتنافس على التأهل لدورة اللقب، وما يتبعها من مباريات في نصف النهائي والنهائي».كما عرج كعباش للحديث عن مشاركة المنتخب الوطني الأخيرة، في الدورة المؤهلة للألعاب الأولمبية، والتي جرت بألمانيا، عندما قال:» إخفاق الخضر في هذا الملحق، أمر جد عادي، لأن المنافسة في مثل هكذا مستوى، تتطلب تحضيرات لفترة طويلة، حتى تكون في جاهزية تامة».
وختم نجم نادي بيشكتاش التركي كلامه، بتوجيه رسالة تحفيزية لفريق أمل سكيكدة، المعني بالمنافسة الإفريقية التي تحتضنها وهران هذه الأيام:» أتمنى التوفيق لفريق أمل سكيكدة في السوبر الإفريقي».
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى