مشيش يرفض منح راحة للاعبين و يصر على التحضير مبكرا
رفض مدرب شباب باتنة علي مشيش منح راحة للاعبين، بعد الفوز العريض على أولمبي المدية، حيث حدد مساء أمس الأحد موعدا لاستئناف التدريبات، رغم إقدام الرابطة على تأخير المباراة القادمة أمام اتحاد بلعباس بملعب 24 فبراير، لحساب الجولة 17 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى مساء السبت القادم، بعد أن كانت مقررة ليوم الخميس.
المدرب مشيش الذي ثمن الدخول الاستعراضي لفريقه لمرحلة رد الزيارة، يأمل في استعادة لاعبيه المصابين في مواجهة المكرة، منهم قريش و خرباش و عطوش، في الوقت الذي تبقى الشكوك قائمة بخصوص إصابة حاج عيسى، رغم تطمينات الجهاز الطبي بعودته الوشيكة إلى التدريبات.
وانطلاقا من قيمة الرهانات المنتظرة، عمد مشيش إلى عقد اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية ليوم أمس، دعا خلالها رفقاء بعبوش إلى نسيان الفوز على أولمبي المدية، والتركيز على الخرجة القادمة بكل ما تحمل من أهمية، معربا عن أمله في الاستفادة من خدمات «باجيو» العرب بداية من الجولة 19، لإعطاء أكثر قوة و انسجام لخط الوسط، تزامنا مع سعي الوافد الجديد المغترب روماندي، لفرض وجوده و محاولة نيل رضا الطاقم الفني.
  من جهة أخرى ينتظر أن تصرف الإدارة منحة الفوز على المدية قبل التنقل إلى بلعباس يوم الخميس، وذلك من باب التحفيز ورمي الكرة في معسكر اللاعبين لتحمل مسؤولياتهم.       م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى