مدرب المنتخب لم يكن ضمن الوفد وغادر  نحو فرنسا
لم يكن الناخب الوطني جورج ليكنس، ضمن وفد المنتخب الوطني العائد أمس من الأراضي الغابونية، بعد الخروج المبكر من نهائيات النسخة 31 لكأس أمم إفريقيا المتواصلة بالغابون.
ليكنس و قبل حتى أن يعلن عن قرار استقالته بصفة رسمية أمس، كان خارج قائمة وفد المنتخب الوطني العائد إلى أرض الوطن أمس.
فحسب مصدر من داخل مقر إقامة الخضر بمدينة مواندا الغابونية، فإن عضو المكتب الفيدرالي المكلف بالمنتخبات الوطنية وليد صادي، كان قد تقدم من التقني البلجيكي جورج ليكنس بعد نهاية اللقاء أمام السينغال، و هو في حالة غضب شديد، حيث أخبره بقرار توقيفه عن مهامه، قبل أن يعلمه بأنه لن يكون ضمن الوفد، و أنه تم الحجز له على متن رحلة مباشرة من فرانس فيل نحو فرنسا، و هو ما يؤكد غضب رئيس الفاف، الذي يكون حسب مصدر النصر وراء هذا القرار.
و في ذات السياق، تجدر الإشارة إلى عودة وفد المنتخب الوطني أمس إلى أرض الوطن، على متن رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، و التي انطلقت في حدود الساعة الواحدة و النصف بعد الظهر (13,30) بتوقيت الجزائر، و التي دامت حوالي 6 ساعات. وعكس ما جرت عليه العادة، فإن كل أعضاء الوفد كانوا على متن الرحلة، بمن فيهم كل اللاعبين، بعد أن تعودنا من قبل على مغادرة اللاعبين المحترفين في الأندية الأوروبية مباشرة نحو مطارات فرنسا، فيما يبقى المحليون على متن الطائرة المتجهة نحو مطار هواري بومدين الدولي.    
      حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى